رغم إعلان بدء تصوير مسلسل «لو ما التقينا» (تأليف ندى عماد خليل، إخراج إيلي الرموز، منتج منفذ المخرجة كارولين ميلان، وإنتاج Gold Films) قبل أيام قليلة، إلا أن الكشف عن اسم الممثلة التي ستلعب دور البطولة إلى جانب يوسف الخال تأخر. ليتضح قبل ساعات أن سارة أبي كنعان ستقف إلى جانب زميلها في العمل الدرامي الذي لم يُعرف بعد على أي قناة سيُعرض.

الممثلة اللبنانية الشابة التي تقضي فترة إجازة حالياً خارج لبنان، ستزور بيروت في الأيام المقبلة لتصوير مشاهدها في المسلسل. تلعب أبي كنعان دور حبيبة البطل (يوسف) التي ستقف إلى جانبه في المشاكل التي ستعترضه في حياته اليومية. مع العلم بأنّ «لو ما التقينا» يروي قصة صاحب أحد المحال التجارية الذي يعاني من ظروف عائلية صعبة.
على الضفة نفسها، بات مؤكداً أنّ أبطال العمل هم: ختام اللحام، ويوسف حداد، وفيفيان أنطونيوس. ويعدّ العمل بطولة جماعية لعدد لا بأس به من الممثلين اللبنانيين، كما أنّه يعيد الخال إلى الدراما المحلية بعد غياب نحو ثلاثة أعوام منذ مشاركته في «أدهم بيك» (كتابة طارق سويد وإخراج زهير قنوع ــ رمضان 2017). من جانبها، كانت سارة قد انتهت قبل أسابيع من تصوير مشاهدها من مسلسل «بالقلب» (لطارق سويد وجوليان معلوف) إلى جانب بديع أبو شقرا ومجموعة من الممثلين، على أن يُعرض العمل قريباً على قناة lbci.