Killers of the Flower Moon هو عنوان الفيلم السادس الذي سيجمع السينمائي الأميركي الشهير مارتين سكورسيزي بالنجم الأميركي ليوناردو دي كابريو خلال السنوات الـ 17 الأخيرة. لكن يبدو أنّ المشروع الذي يستند إلى كتاب The Osage Murders and the Birth of the FBI لديفيد غران سيضم إسماً لامعاً ثالثاً هو روبرت دي نيرو الذي سيؤدي شخصية «وليان هايل». ليكون هذا عاشر تعاون بين دي نيرو وسكورسيزي.

من المتوقع أن يبدأ سكورسيزي في إنجاز هذا العمل بعد الانتهاء من فيلم The Irishman (الأيرلندي) لصالح «نفتليكس». ووفقاً لما ذكر موقع TulsaWorld في تقرير، يُفرتض أن يبدأ التصوير في ربيع 2020.
وبحسب ما ذكرت صحيفة الـ «إندبندنت» البريطانية، بلغت كلفة الاستحواذ على حقوق الكتاب المذكور خمسة ملايين دولار أميركي، فيما ألقيت مهمّة كتابة السيناريو على عاتق الكاتب الحاصل على أوسكار، إيريك روث، صاحب نصّي «فورست غامب» و The Curious Case of Benjamin Button.
يوثق العمل غير الخيالي سلسلة جرائم القتل التي ابتليت بها قبيلة أوسيدج الهندية في أوكلاهوما خلال عشرينيات القرن الماضي بعد العثور على النفط على أرضها. واعتبرت القضية أوّل تحقيق في جريمة لـ «مكتب التحقيقات الفيدرالي» (FBI). تجدر الإشارة إلى أنّ The Irishman يسجّل لقاءً جديداً لنجمَيْ فيلم Goodfellas دي نيرو وجو بيشي، فيما ينتظر أن ينطلق عرضه عبر منصة «نتفليكس» للـ «ستريمينغ» في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
أما دي كابريو، فيظهر في تاسع أفلام كوينتن تارانتينو «كان ياما كان في هوليوود» الذي يصل إلى الصالات اللبنانية في 15 آب (أغسطس) المقبل.