أحدثت زيارة بوراك أوزجفيت إلى بيروت الأسبوع الماضي بلبلة على الأرض وعلى السوشال ميديا بسبب تدافع وتظاهر عدد كبير من المعجبين/ات أمام متجر الألبسة التي افتتحه النجم التركي. يومها راحت بعض التعليقات تسخر من زحمة المتظاهرين، لافتة إلى أن التظاهرة الحقيقية يجب أن تحصل في حال زار الشيف التركي الشهير بوراك أوزديمير بيروت. ذاع صيت الشيف خارج تركيا بسبب الفيديوات التي يصورها خلال تحضيره للمأكولات المنوّعة، وهو يحظى بأكثر من عشرة ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يطبّق عدد كبير منهم الوصفات الشهية التي يحضّرها بشكل جذاب ولافت. وصلت شهرة بوراك إلى الدول الخليجية حيث افتتح سلسلة مطاعم، كما زار سلسلة مطاعمه في تركيا عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين التقطوا الصور معه.
من هذا المنطلق، يبدو أن تلك السخرية من زيارة بوراك أوزجفيت قد تصبح حقيقة بعدما انتشرت أنباء عن زيارة الشيف التركي من أصول عربية إلى لبنان الأسبوع المقبل لافتتاح أحد المطاعم هنا. لم تحدّد المعلومات المكان الذي سيزوره النجم التركي، على أن تتضح التفاصيل خلال ساعات.
يذكر أنّ باريش أردوتش يصل إلى بيروت خلال ساعات للمشاركة في مهرجان «بياف» الذي يقام بعد غدٍ في وسط بيروت. الممثل التركي سيتم تكريمه في الحدث الفني الذي يستقبل سنوياً نجوماً أتراك يسلمهم جوائز تقديرية بناءً على الأعمال التي يقدمونها وتعرف شهرة في العالم العربي بعدما تتم ترجمتها إلى اللهجة السورية.