بعدما اعتاد عليها الجمهور بغناء اللهجة البيضاء والفصحى، أفرجت فايا يونان أمس الخميس عن أغنية بدوية جديدة بعنوان «خلخالها»، ستكون ضمن ألبومها الثاني المرتقب «حكايا القلب». كتب كلمات العمل ولحّنه الفنان السوري وافي عبّاس فيما تولّى الموسيقي اللبناني ريان الهبر توزيعه.

يأتي ذلك قبل أسابيع من إطلاق المغنية السورية الشابة لألبومها الثاني في «ميوزكهول» (واجهة بيروت البحرية) في 26 حزيران (يونيو) المقبل، قبل أن تنتقل إلى عمّان في الـ 30 من الشهر نفسه للغاية نفسها.
تجدر الإشارة إلى أنّ الفنانة الحلبية تعتمد منذ أشهر سياسة الـ «سينغل» لإعطاء كل عمل من مشروعها المقبل حقّه. وكانت يونان قد سبق أن كشفت عن أغنيات: «يا قاتلي» (كلمات مهدي منصور، ألحان فايا يونان، توزيع ريان الهبر)، و«كيفنا تنيناتنا» (كلمات لما القيّم، ألحان زياد سحاب، توزيع ريان الهبر)، و«غنِّ» (كلمات مهدي منصور، ألحان خالد الهبر، توزيع ريان الهبر)، و«يمكن نسي» (كلمات عدنان الأزروني، وألحان فايا يونان، وتوزيع ريان الهبر)، و«فليتلك تحلو» (قصيدة تُنسب إلى أبي فراس الحمداني (932 ـــ 968)، ألحان آري جان سرحان، توزيع ريان الهبر). وكما جرت العادة مع الأغنيات السابقة، أتت النسخة المصوّرة ببساطة بتوقيع المخرج حسن سلامة، فيما حصدت في أقل من 24 ساعة ولغاية كتابة هذه السطور حوالي 70 ألف مشاهدة على القناة الرسمية ليونان على يوتيوب.