عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام، أعلن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل أنّهما أطلقا على مولودهما الجديد اسم «آرتشي هاريسون ماونتباتن ــ وندسور». وقال الزوجان: «قدّمنا لجلالة الملكة (إليزابيث الثانية) حفيدها الثامن... اليوم في قلعة وندسور... كان دوق ادنبره وأم دوقة ساسكس حاضرين في هذه المناسبة الخاصة». جاء ذلك بعد ساعات من ظهور الأمير هاري بصحبة ميغان أمام مجموعة من الصحافيين، أمس الأربعاء ليقدما مولودهما الجديد للعالم، فيما وصفا وصول الرضيع بأنّه «سحر». ظهر هاري وهو يحمل مولوده ملفوفاً بوشاح أبيض وعلى رأسه قبعة أمام مجموعة صغيرة من الإعلاميين في قاعة سان جورج في قلعة وندسور حيث أقام الاثنان احتفال استقبال بمناسبة زفافهما في أيار (مايو) 2018.
رداً على سؤال عن شعورها بعدما أصبحت أماً، قالت الممثلة الأميركية السابقة وهي مبتسمة وترتدي ثوباً أبيض بدون أكمام: «إنه سحر... رائع للغاية وأصبح لدي أفضل رجلَيْن في العالم (في إشارة إلى زوجها وابنها) لذلك أنا سعيدة فعلاً». وأضافت أنّ المولود الذي يأتي ترتيبه السابع في ولاية عرش بريطانيا «هادئ ولطيف للغاية وينام جيداً».
وكانت بطلة مسلسل Suits قد وضعت مولودها في الساعات الأولى من يوم الإثنين الماضي. أما «هاري»، فلفت في حديث إلى الصحافيين إلى «أنّه أمر رائع... الأبوة مذهلة. مرّ يومان ونصف أو ثلاثة لكننا متشوقان لقضاء بعض الوقت الثمين معه وهو يكبر رويداً رويداً»، بحسب ما نقلت وكالة «رويترز».
تجدر الإشارة إلى أنّ «دوريا راغلاند»، والدة ميغان، تقيم مع الزوجين في منزلهما «فروغمور كوتادج» الواقع ضمن أراضي قلعة وندسور.