تبدأ شركات الانتاج قريباً بالإفراج عن شارات المسلسلات التي ستعرض في رمضان وتخوض فيها السباق. ومن المعروف أن تلك الشارات تسبق عرض المشاريع الدرامية وتأتي ضمن المنافسة لتزيد من حماسة المتابع للمسلسل.

من هذا المنطلق، تتفاوض mtv مع ناصيف زيتون (الصورة) ليحلّ ضيفاً على برنامج «بيت الكل» لعادل كرم (كل جمعة 20:30) في حلقة تعرض في عيد الفصح. المغني السوري سيكشف عن الاغنية التي سجّلها لمسلسل «الهيبة... الحصاد» (لباسم السلكا وسامر البرقاوي وإنتاج «صبّاح إخوان»)، ويتردّد أنها ستكون ضمن أحداث الدرامي الذي يلعب بطولته كل من تيم حسن وسيرين عبدالنور ومنى واصف، مع الإبقاء على شاشة المسلسل الاساسية التي تحمل إسم «مجبور».

على الضفة نفسها، تستعدّ «صبّاح إخوان» للإفراج عن تتر مسلسل «خمسة ونص» (ﺇﺧﺮاﺝ فيليب أسمر وﺗﺄﻟﻴﻒ إيمان سعيد) لنادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، وستغنيه شيرين عبدالوهاب. أما مسلسل «دقيقة صمت» (كتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري) فيبدو أن شارته ستكون موسيقية فقط. من جانبها، كشفت نوال الزغبي قبل ساعات أنها ستسجّل شارة مسلسل رمضاني، من دون أن تعطي أي تفاصيل حوله. سبق للمغنية اللبنانية أن قدمت شارات عدة في السنوات الاخيرة. كذلك الحال بالنسبة إلى المغني ناجي الأسطا الذي يستعدّ لطرح تتر مسلسل يبصر النور في شهر الصوم.