دخلت شركة «الصبّاح للإعلام» باكراً إلى السابق الدرامي لعام 2019، سواءً في موسم رمضان أو خارجه. فبعدما أعلنت نادين نسيب نجيم أنّها ستؤدّي بطولة مسلسل «خمسة ونصّ» (كتابة السيناريست الفلسطينية إيمان سعيد، وإخراج اللبناني فيليب أسمر) إلى جانب قصي خولي ومعتصم النهار، كشفت الشركة المنتجة عن بدء التحضيرات لمسلسل آخر يحمل اسم «ما فيي» (كتابة كلوديا مرشليان وإخراج رشا شربتجي). علماً بأنّه تم الكشف عن أنّ الفنانة اللبناني سيرين عبد النور ستشارك في الجزء الثالث من «الهيبة» الذي سيُعرض في رمضان.
ولفتت «الصبّاح للإعلام» إلى أنّ «ما فيي» ستلعب بطولته فاليري أبو شقرا («ملكة جمال لبنان» لعام 2015)، مع النهار، والنجمة السورية روزينا لاذقاني وأحمد الزين وزينة مكّي. ولفتت الشركة في بيان وزّعته على الصحافة إلى أنّ مسلسل «ما فيّي» يقع «في جزئين، ويروي قصّة حبّ وحقد وكراهيّة تصل إلى الإنتقام في قالب ينقل صراعات تتخبّط داخلها شخصيّات تعيش حياة مُضطربة على الرغم من هدوء مُحيط المنطقة الجبليّة النائية محور هذا المُسلسل».
ولفتت «الصبّاح» إلى أنّه «من المُقرّر أن تدور عجلة التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، على أن يرى العمل النور مع بداية العام 2019». يذكر أن فاليري خاضت العام الماضي أولى تجاربها التمثيلية ضمن مسلسل «الهيبة...العودة» (لباسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي) الذي أنتجته «الصبّاح» أيضاً، وعُرض في رمضان 2018.