لم يكن البوستر الترويجي الذي كشفت عنه سميرة سعيد قبل أيام لأغنية «سوبرمان» (ألحان بلال سرور، وكتابة شادي نور ) وحده مثيراً للجدل، بل تحوّلت الأغنية إلى حديث الناس أيضاً (إنتاج شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات). فقد طرحت المغنية المغربية أغنيتها الجديدة قبل ساعات، وكانت مفاجئة من ناحية العبارات التي استعملتها والموضوع الذي عالجته بأسلوب يجمع بين الجدّية والسخرية.

«سوبرمان» عمل فني جديد وسريع، يتحدّث عن رجل تحبّه الـ «ديفا» كما تحبّ أن يُطلق عليها. ألقت صاحبة أغنية «قال جاني» الضوء على موضوع العلاقات العاطفية، إذ يتعرّف الرجل على المرأة، ويبدو بمظهر جذاب وأنيق ويحافظ على رشاقته وحضوره الجميل وكأنه «سوبرمان». أما بعد مضي وقت على تلك العلاقة، يعود الرجل إلى وضعه الأساسي، ويبدأ بإهمال شكله الخارجي وتتغيّر ملامحه وتظهر عليه علامات التعب والإرهاق.
كانت سميرة قد تعاونت سابقاً مع الملحن بلال سرور والشاعر شادي نور في أغنية «هوا هوا» التي اعتبرت من أنجح أعمال النجمة.
علماً بأنّ الفنانة البالغة ستين عاماً طرحت أخيراً البوستر الترويجي للأغنية، وتضمّن إطلالة جريئة لجأت فيها إلى الوشم الذي غطّى رقبتها. أما من ناحية الماكياج والشعر، فقد شبّه البعض لوك سميرة بالستايل الذي تعتمده الممثلة المصرية علا غانم. يذكر أنّ آخر أعمال صاحبة «مش حتنازل عنك »كان كليب «Allez للمغاربة» (كلمات مصعب العنزي وألحان رضوان الديري)، الذي قدمّه للمنتخب بلادها، بالتزامن مع إستعداده لخوض مباراته مع دولة ساحل العاج في التصفيات المؤهّلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 الذي اختتم الشهر الماضي في روسيا.