لا يعدّ فيلم Indecent Proposal بين الأفلام الجيّدة التي أفرزتها هوليوود في تسعينيات القرن الماضي، على الرقم من الأرقام الكبيرة التي حصدها في شبابيك التذاكر. غير أنّ الشريط الذي أبصر النور في عام 1993 وتحوّل في رمضان 2015 إلى مسلسل عربي مشترك بعنوان «تشيللو» (سيناريو نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي ــ بطولة تيم حسن، ونادين نسيب نجيم، ويوسف الخال...)، وُضع على جدول أعمال Paramount Players لإعداد نسخة جديدة منه. هذا ما نقلت وسائل إعلام أجنبية عن موقع Collider، مشيراً إلى أنّ مهمّة كتابة السيناريو أوكلت إلى إيرين كريسيدا ويلسون (كاتب Girl on the Train وSecretary)، من دون أن تُحدّد بعد هوية المخرج. علماً بأنّ النسخة الأصلية حملت توقيع المخرج البريطاني أدريان لين استناداً إلى فيلم لجاك إنجلهارد بالعنوان نفسه، فيما شارك في البطولة وودي هارسلون وديمي مور وروبرت ريدفورد.

في ذلك العمل، يجسّد هارلسون ومور ثنائياً، يقوم رجل أعمال فاحش الثراء (ريدفورد) باستغلال وضعهما المالي الصعب، عارضاً إقامة علاقة مع المرأة لقاء مبلغ كبير من المال يحلّ أزمتهما.
من جانبها، لفتت صحيفة الـ «غارديان» البريطانية إلى أنّه ستكون أمام الشريط المرتقب تحديات كبيرة، لاسيّما أنّ سابقه قوبل بانتقادات حادّة من قبل النقاد، لا بلّ اعتبره بعضهم «فاشلاً جداً». أما التحدّي الثاني، فيكمن في مقاربة فكرتي التجاوزات الجنسية (خصوصاً أنّه يصوّر المرأة وهي تبيع نفسها لقاء المال)، وديناميكيات السلطة غير المتكافئة، اللتين أثارتهما حركتي #MeToo (أنا أيضاً) و #Time’sUp (نفد الوقت).