ينتظر وسام حنّا بفارغ الصبر عرض مسلسل «ثورة الفلاحين» (تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر) الذي شارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين. صحيح أن قناة lbci نالت حقوق عرضه، لكنّها لم تقرّر بعد موعد بثّه، أو ما إذا كان ضمن برمجة رمضان المقبل أو خارج السباق. في حديث لـ«الأخبار»، يقول حنّا: «لا يمكن وصف «ثورة الفلاحين» بعبارات معينة لأنه عمل ضخم وفيه كل عناصر النجاح. لقد عملنا بجهد والنتيجة ستكون مفاجئة».

في المقابل، يتحضّر الممثل اللبناني لعرض مسلسله «عندي قلب» (تأليف مروان قاووق ورنيم عودة) على قناة «الجديد» بدءاً من 10 نيسان/ أبريل الحالي. يشرح نجم «عشق النساء» (اخراج فيليب أسمر وتأليف منى طايع): «للمرّة الثالثة على التوالي، أتعاون مع المخرج أسامة الحمد. إذ سبق أن تعاونا في مسلسلي «فخامة الشك» (كتابة كلوديا مارشيليان) و «كواليس المدينة» (كتابة غادة عيد)، ونستعدّ للتجربة الثالثة معاً. هو عمل لبناني عائلي وفيه قصص مشوّقة». لا يخفي حنّا إعجابه بالأدوار الشريرة التي يؤدّيها، قائلاً «الدور بطولة هذه المرة، وألعب شخصية رجل شرير يعاني الكثير من المشاكل».
على المقلب الآخر، يتحضّر الممثل للوقوف أمام كارين رزق الله في مسلسل «بردانة أنا» الذي ينطلق تصويره في الأسبوعين المقبلين. المشروع الدرامي لن يكون ضمن سباق رمضان، بل سيعرض خارجه على إحدى المحطات المحلية وربما في برمجة الخريف المنتظرة. لكن الممثل يعوّل على حضوره في مسلسل «الغرفة 14» (كتابة بشار المارديني وإخراج فهد ميري) الذي لم يعرف بعد على أيّ شاشة سيبثّ في شهر الصوم. يذكر أن «عندي قلب» يدور حول اعتماد الأب على ابنته الكبرى للمحافظة على المال الذي أودعه بإسمها، كي تحمي أخواتها الأصغر سناً من أطماع الآخرين.