ألبوم برينس الجديد ممنوع بأمر قضائي

  • 0

منعت القاضية الأميركية فلهلمينا رايت، اليوم الجمعة إصداراً مزمعاً لمجموعة أغنيات جديدة للمغني الراحل برينس (1958 ــ 2016/ الصورة) في الذكرى الأولى لوفاته. أصدرت محكمة مينيسوتا الجزئية أمراً موقتاً يمنع إصدار ست أغنيات كانت ستطرح ضمن ألبوم EP بعنوان Deliverance (الخلاص)، بعدما قال القائمون على تركة الفنان الراحل إنّ التسجيلات «تنتهك اتفاق سرية بين برنس ومهندس الصوت الذي كان يعمل معه إيان بوكسهيل»، وفق ما ذكرت وكالة «رويترز».


ووفقاً لوثائق المحكمة، أمرت القاضية أيضاً بوكسهيل بتسليم «التسجيلات الأصلية والنسخ الخام والرقمية كافة، وأي أعمال مشتقة للقائمين على تركة برينس».
وكان من المقرّر طرح Deliverance للبيع اليوم، على أن يكون الأول ضمن سلسلة من الإصدارات بعد وفاة صاحب أغنية Little Red Corvette. وقد ذكرت صحيفة الـ «إندبندنت» البريطانية، قبل يومين أنّ العمل يتألف من «ست أغنيات من بينها Deliverance، إضافة إلى وصلة من أربع أغنيات بعنوان Man Opera، ونخسة مطوّلة من I Am».
وأشارت «رويترز» إلى أنّ مواد العمل الممنوع استخرجت من أرشيف ضخم ضمت «مواد مهملة أو غير مكتملة تركها برينس وراءه بعد وفاته» نتيجة جرعة زائدة من المسكنات في 21 نيسان (أبريل) من العام الماضي عن 57 عاماً.

0 تعليق

التعليقات