شهد عزاء رجل الأعمال والممثل محمود الدسوقي، زوج عزة مجاهد ابنة الراقصة والممثلة فيفي عبده، دخول عدد من الفنانات المشاركات بالمراسم في نوبة بكاء، أبرزهن ليلى علوي ورانيا فريد شوقي وصابرين.
وكان الدسوقي قدّ رحل يوم السبت الماضي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين (محافظة الجيزة). وهو رجل أعمال وممثل مبتدئ، شارك في عدد محدود جداً من الأدوار في أعمال حماته، منها مسرحية «حارة العوالم». كما شارك أيضاً في أغنيتها المصورة «أنا حرة ما بحبش ضرّة»، لكنه لم يحقق نجاحاً يذكر.
وحضر العزاء الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين مساء أمس الأربعاء، عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في المحروسة، على رأسهم حسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، وأحمد عدوية، وأحمد رزق، وخالد زكي، والموسيقار هاني مهنا، والمنتج إيهاب طلعت، والمخرج مجدي أبوعميرة، إضافة إلى الفنانات سميحة أيوب، وميرفت أمين، ويسرا، وشهيرة، وهالة صدقي، وغادة عادل، ودينا فؤاد، وإيمي سمير غانم، والراقصة دينا، والراقصة المعتزلة زيزي مصطفى والدة الممثلة منة شلبي، والإعلامية سهير شلبي.
في سياق منفصل، تستعد فيفي عبده، خلال الأيام المقبلة، لتصوير فيلمها الجديد «لعب عوالم»، من تأليف أسماء حجازي وإخراج محمد خضري، على أن يشاركها التمثيل بيومي فؤاد، وريم البارودي، وحجاج عبد العظيم، والمطربة الشعبية أمينة.