سرقة 3 سيارات بين فرن الشباك والبقاع


سرق مجهولون سيارة جيب كحلية اللون كان قد أوقفها مالكها جوزيف ح. في محلة فرن الشباك. وقد عُممت أوصاف السيارة على الدوريات لتوقيفها بمن فيها، بناءً على إشارة النيابة العامة. وفي محلة علي النهري البقاعية، سرق مجهولون سيارة من نوع مرسيدس، يملكها المواطن محمد م. وقد عممت فصيلة رياق مواصفات السيارة لتوقيفها، كما سرق مجهولون سيارة كانت متوقفة في محلة شتورا، أمام السنترال، ويملكها بحسب مصلحة تسجيل السيارات في زحلة المواطن فيليب ح. وقد عمم مخفر شتورا مواصفاتها على كل الدوريات في المنطقة.

صقر يتولى التحقيقات الأولية في «إطلاق صواريخ»

يشرف مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر على التحقيقات الأولية التي تجريها استخبارات الجيش والشرطة العسكرية، في قضية إطلاق صواريخ من لبنان على منطقة الجليل، في الأراضي المحتلة، مطلع هذا الأسبوع.

سلب بقوة السلاح في زحلة

اعترض مجهولان يستقلان سيارة رباعية الدفع على أوتوستراد زحلة، سيارة المواطن مروان ك. وشهرا بوجهه أسلحة حربية قبل أن يسلباه مبلغ 626 ألف ليرة لبنانية، ويفرّا إلى جهة مجهولة.

إضراب عن الطعام في سجن حلبا

أضرب السجين جمال ت. الموقوف في سجن حلبا، عن الطعام والدواء بسبب عدم تحديد جلسات له في المحكمة العسكرية في بيروت، علماً أنه موقوف بموجب مذكرة توقيف وجاهية بجرم رشوة. وبمراجعة القضاء، أشار بمتابعة وضعه الصحي.

.. وتضارب بين سجناء رومية

وقع خلاف في قسم الموقوفين في سجن رومية المركزي بين السجينين حسين ز. من جهة، ومروان ح. من جهة ثانية. وقد أصيب الأخير بجروح في وجهه، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

انتحار شاب لأسباب مجهولة

نُقل الشاب أحمد ي. (1986) إلى مستشفى الرحال في حلبا إثر إصابته بطلق ناري في رأسه من سلاح صيد. وبنتيجة التحقيقات تبين أن أحمد المذكور يعاني أمراضاً عصبية. وأثناء الاستماع إلى إفادة أفراد العائلة ذكر والده وأعمامه أنه هو من أطلق النار على نفسه.

أحكام بالجملة لجنايات البقاع

أصدرت محكمة الجنايات في البقاع سلسلة أحكام بحق عدد من المتهمين. وقد أنزلت عقوبة الأشغال الشاقة مدة 5 سنوات بحق متهمين بالتزوير، كما حكمت بالسجن مدة سنة مع الأشغال الشاقة بحق متهمين بمحاولة السرقة، وبالسجن بين 3 و5 سنوات بحق سارقين مع الأشغال الشاقة، فيما أنزلت عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة مع غرامة راوحت بين 50 و100 مليون ليرة.

قتيل في انزلاق دراجة نارية

انزلقت دراجة نارية صغيرة الحجم يقودها قره سفريان (مواليد 1973) على الطريق البحرية في انطلياس باتجاه المارينا فجر أمس، حيث كان برفقته شقيق زوجته قره بيت دافيد يغوريان (مواليد 1977). وقد أدى الحادث إلى مصرع الأول، وإصابة الثاني برضوض وكسور.

خرج فيصل ولم يعد

غادر المواطن اللبناني فيصل عبد الأحمد منزل ذويه في المنطقة الصناعية في منطقة زحلة، في التاسع والعشرين من الشهر الماضي، لكنه لم يعد بعد لغاية تاريخه. وقد عممت القوى الأمنية مواصفات المواطن المذكور، فيما التحقيقات جارية لكشف ملابسات اختفائه.