5 جرحى في حادثي سير في الدورة والضبية


وقع حادث سير، صباح أمس، على طريق الدورة (بيروت) بين سيارتين، ما أدّى إلى أصابة 4 اشخاص نقلهم الصليب الأحمر إلى احد مستشفيات المنطقة. ووصفت مصادر طبية جروح ثلاثة من المصابين بالطفيفة، فيما أدخل الرابع إلى غرفة العمليات بسبب إصابته في رأسه ووصف وضعه بالمستقر. وفي منطقة الضبية، وقع حادث سير عند جسر «قصر المؤتمرات» حيث انقلبت سيارة رباعية الدفع، لكن سائقها تمكّن من الخروج منها بمعاونة مسعفين في الصليب الأحمر وهو مصاب برضوض طفيفة.

وجريح في حادث سير مع اليونيفيل

أصيب المواطن أحمد أبو طعام بجروح طفيفة، جرّاء حادث سير تعرّض له أثناء قيادته سيارة هوندا رابيد تحمل الرقم 259995 عند مدخل بلدة دير سريان قضاء مرجعيون (داني الأمين) مع شاحنة تابعة للكتيبة الإندونيسية العاملة ضمن قوات اليونيفيل في جنوب لبنان. وقد نقل أبو طعام الى مستشفى ميس الجبل ثم غادرها بعد تلقي العلاج. وفتح عناصر من الشرطة العسكرية التابعة لليونيفل تحقيقاً في الحادث.

العثور على العجوز حاوي في شقرا

عثر على العجوز خليل محمد حاوي ( 80 سنة) ابن بلدة شقرا في قضاء بنت جبيل (داني الأمين)، بعد يومين من اختفائه، وبعدما استنفر الأهالي والبلدية والقوى الأمنية كلّ طاقاتهم للبحث عنه في البلدة ومحيطها. وعثر أحد الصيادين على حاوي أمس في أحد الحقول القريبة من منزله، وكان نائماً في فيء شجرة كبيرة. وبعدما تأكد الشاب من هوية حاوي أبلغ ذويه، فحضرت الى المكان سيارة اسعاف تابعة لكشافة الرسالة الاسلامية، وعمد المسعفون الى نقله الى مستشفى ميس الجبل الحكومي. وقال المسعف بلال عواضة ان حاوي في صحة جيدة، وانه كان عطشاناً فقط، فيما أبدى الأطباء استغرابهم من بقائه في صحة جيدة من دون طعام أو شراب منذ فجر الأربعاء.

«ذبح» غير قاتل في الأوزاعي

نُقل المصري محمد.ب. إلى احد المستشفيات في محيط منطقة الأوزاعي، إثر تعرّضه لـ«ذبح بالسكين» في المنطقة المذكورة على يد الفلسطيني محمد.غ. وهو شقيق زوجة المصاب، وذلك لأسباب عائلية، على حد ما ورد في البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية. لم يُفارق المصاب الحياة، كما لم يذكر البلاغ ما إذا كان المشتبه فيه قد أوقف أو لا.

قطع طريق البداوي بسبب غياب الكهرباء

قطع عدد من الشبّان في منطقة البداوي (الشمال) الطريق العام بالإطارات المطاطية، وذلك احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة المذكورة. وبعد نحو نصف ساعة على قطع الطريق، حضرت دورية من قوى الأمن وأعادت فتح الطريق من دون حصول مواجهات.

سلب مسلّح على متن سيارة في طبرجا

في منطقة طبرجا، وقرب أحد المنتجعات الشهيرة، سلب مجهولان نانسي.ك. حقيبتها الجلدية بقوة السلاح، قبل أن يفرّا إلى جهة مجهولة على متن سيارة من نوع «مرسيدس» ذات زجاج حاجب للرؤية. وورد في البلاغ الأمني، أن الحقيبة المسلوبة كانت تحتوي على مبلغ 400 ألف ليرة وجهاز خلوي إضافة إلى أوراق ثبوتية.

توقيف 48 مطلوباً ومشتبهاً بارتكاب أفعال جرمية

أوقفت القوى الأمن 48 مطلوباً ومشتبهاً فيهم بارتكاب أفعال جرمية، على مختلف الأراضي اللبنانية، بينهم: 13 بجرائم سرقة ونشل، 4 بجرائم مخدرات، 8 بجرائم ضرب وإيذاء، 4 بجرائم اشتباه بقتل ومحاولة قتل، 2 بجرم زنا، بجرم محاولة شراء زئبق، 9 بجرائم: استعمال شيكات مسروقة، شتم وقدح وذم، استعمال هوية مغايرة، سكر ظاهر، خطف قاصر بقصد الزواج، دون اوراق ثبوتية، دخول البلاد خلسة، إضافة إلى 4 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات واحكام عدلية مختلفة.