العثور على جثة في صريفا
عُثر على الشاب حسن محمد الموسوي (24 عاماً) جثة هامدة في بلدة صريفا الجنوبية، أمس، بعدما كان قد اختفى منذ الثلاثاء الماضي، حيث شوهد آخر مرة يترك محله التجاري عند مثلث بلدات أرزون ـــــ شحور ـــــ صريفا، ليستقل دراجته النارية باتجاه بلدة صريفا. إثر العثور على الجثة، حضرت القوى الأمنية والأدلة الجنائية وباشرت تحقيقها، وذلك في حي الخلة بالقرب من جبانة البلدة.

إطلاق نار ابتهاجي بإطلالة الحريري

فور بدء المقابلة التلفزيونية التي بثت الثلاثاء الماضي، أُطلقت أعيرة نارية من مسدسات وأسلحة حربية في الهواء ابتهاجاً في منطقة الطريق الجديدة. وبحسب بلاغ أمني رسمي، أُطلقت أيضاً مفرقعات نارية مختلفة، من دون أن يصاب أحد بأذى.

وفد فرنسي في قصر عدل زحلة

زار وفد من السفارة الفرنسية في بيروت قصر العدل في زحلة، أمس، واجتمع إلى النائب الأول القاضي فريد كلاس، حيث جرى البحث في موضوع الفرنسيين اللذين قضيا في حادث سير على طريق الفيضة بين زحلة وبر الياس.

رئيس محاكم الشمال للإسراع في بتّ الدعاوى

تفقد الرئيس الأول لمحاكم الشمال القاضي رضا رعد، يرافقه نقيب محامي الشمال بسام داية، أمس، محكمة بشري في سياق الجولات التفقدية التي يقوم بها على المحاكم في الأقضية الشمالية. وكان في استقباله رئيس محكمة بشري القاضي جان طنوس وممثلون عن نقابة المحامين في القضاء، واطلع على سير العمل في المحكمة وحاجاتها، إضافة إلى أوضاع المبنى والقاعة المخصصة للمحاكمات والغرف التابعة للمحكمة والمستودعات وغرف الملفات.
وأعطى الرئيس الأول توجيهاته بضرورة الإسراع في بت الدعاوى والأحكام والاهتمام بالمبنى وقاعة المحكمة لجهة حسن سير العمل.

تحويل طريق الحازمية بسبب انهيار حائط

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أمس، أنه سيُعمَد إلى قطع السير القادم من جسر الباشا نحو الحازمية (الطريق الداخلية) قبل مبنى دار الصياد بـ 20 متراً، وتحويله إلى جادة الرئيس إميل لحود، وجعل الطريق الممتدة من المفرق بعد المدرسة الحربية (الطريق الداخلية ـــــ الحازمية) مخصصة للسير باتجاه واحد نزولاً بدلاً من اتجاهين، بسبب انهيار حائط بمسافة عشرين متراً وعرض ثلاثة أمتار، في محلة الصياد ـــــ بيروت مقابل «أوجيرو».

مهنئون للأمين العام لاتحاد المحامين العرب

تلقى المحامي عمر زين، أمس، سلسلة اتصالات تهنئة من الرؤساء نبيه بري، نجيب ميقاتي، أمين الجميّل وإميل لحود، ووزراء ونواب حاليين وسابقين وشخصيات سياسية وقضائية وحزبية ودبلوماسية عربية وأجنبية، لمناسبة انتخابه أميناً عاماً لاتحاد المحامين العرب. وتستقبل نقابة المحامين المهنئين من الزملاء المحامين والأصدقاء في مبنى بيت المحامي، عند العاشرة من قبل ظهر الأربعاء المقبل وحتى الثانية عشرة.