البقاع| في اليومين الأخيرين، سُجّل وقوع عدد من حوادث السير، توفي شاب في كفردان، ووقع جريحان صدماً في زحلة.قرابة الساعة التاسعة من ليل الأحد ـــــ الاثنين اصطدمت سيارة من نوع غولف لونها أحمر، يقودها الشاب محمد حسن الزين (25عاماً) بأحد الأعمدة الكهربائية على طريق بلدة كفردان، ما أدى إلى إصابة السائق بجروح خطرة، في الوقت الذي توفي فيه على الفور الشاب حسن محمد حيدر (33 عاماً) الذي كان برفقة الزين، وقد نقل الاثنان إلى مستشفى دار الأمل الجامعي في بعلبك.
ورجّح مصدر أمني أن يكون سبب الحادث السرعة الزائدة في ظل هطول أمطار خفيفة على الطريق.
تدهورت أمس شاحنة مرسيدس يقودها ي. ا. د. محمّلة بالإسمنت، بعدما اصطدمت بشاحنة ثانية فارغة يقودها (ا. غ.)، وقع الحادث صباحاً في الصفراء ـــــ الأوتوستراد ـــــ المسلك الشرقي، واقتصرت الأضرار على الماديات، لكن الحادث سبّب زحمة سير صباحية، بعدما أصبح مسرب واحد مفتوحاً على الأوتوستراد من أصل خمسة مسارب.
عملت مفرزة جونية على معالجة الوضع، وحوّلت السير لحين إزالة حمولة الشاحنة وسحبها مع الشاحنة الثانية، وأعيد فتح الطريق عند الثامنة.
يوم الأحد الماضي، صدمت سيارة جيب إنفنيتي يقودها توفيق ز. المسن أحمد أ. (80 عاماً)، أُصيب الأخير بجروح ورضوض ونُقل إلى المستشفى للمعالجة، كما تعرض شربل ن. (40 عاماً) للصدم على بوليفار زحلة، أُصيب برضوض وجروح فيما فر الصادم الذي كان يقود سيارة «شفروليه» إلى جهة مجهولة.