وفاة فتى بطلق ناري


توفّي أمس يوسف إبراهيم سكيكي (17 عاماً) بعدما أصيب بطلق ناري عن طريق الخطأ من بندقيّة كان يحملها فتى آخر هو علي م. (1995)، وفق ما قال مسؤول أمني لـ«الأخبار»، فقد كان الشابان في إطار مجموعة من ستّة فتيان في رحلة صيد. وفيما توفّي يوسف على الفور، أوقف علي للتحقيق معه.
تأتي هذه الحادثة بعد أقل من ثلاثة أسابيع على مقتل الشاب بلال حسين ضيا (30 عاماً) بطلق ناري أصيب به عن طريق الخطأ من بندقية صيد أثناء قيامه برحلة صيد في خراج بلدته بافليه.

قرار ظنّيّ بإعدام متّهم بقتل زوجته

أصدر أمس قاضي التحقيق الأول في الجنوب القاضي منيف بركات قراره الظني في قضية قتل فاطمة محمد المقداد وحرق جثتها في محلة وادي النميرية ـــــ كوثرية الجسر في 11 حزيران 2010، فطلب عقوبة الإعدام لزوجها علي ب. وصديقه محمد ج.
نقلت الوكالة الوطنية للإعلام جزءاً من نص القرار جاء فيه «إن المدعى عليه علي تزوج فاطمة وكان الحب يجمعهما وعاشا حياة زوجية سعيدة وأنجبت له أربع بنات ويعيشان في محلة الأوزاعي وهو يعمل فني ميكانيكي. وبعدما اشترى علي لزوجته جيب شيروكي بدأت الشكوك تساوره وازداد مصروفها ونشأت الخلافات بينهما الى حد أنه اتفق مع صديقه على التخلص منها، فأحضر له صديقه إذناً شرعياً بهدر دمها لأنها شتمت أهل البيت والنبي، واستدرجها ليل 11/6/2010 الى منطقة الجنوب حيث نفذ جريمته مع صديقه».
(الأخبار)