جثّة في الليلكي



عُثر على ن. ز. (58 عاماً) جثة هامدة، أمس، في منطقة الليلكي ـــــ الضاحية الجنوبية لبيروت ـــــ في الطبقة الثالثة داخل مبنى الزغبي. حضرت القوى الأمنية إلى المكان وفُتح تحقيق لمعرفة الملابسات. وقد أكّد مسؤول أمني لـ«الأخبار» عدم بروز معطيات أولية تحدد الملابسات.

... وفي بيت الشعّار


عُثر على المواطن هـ. ح. (60 عاماً) جثة هامدة، أمس، داخل منزله في منطقة بيت الشعار ـــــ قضاء المتن. وبحسب المعلومات التي نقلتها «الوكالة الوطنية للإعلام» فإنه لدى مراجعة سجله الصحي، تبين أنه كان يعاني «اضطرابات نفسية حادة».

توقيف 57 شخصاً «لارتكابهم أفعالاً جرمية»


أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أمس، أنها أوقفت 57 شخصاً لارتكابهم أفعالاً جرمية على كافة الأراضي اللبنانية، بينهم 12 بجرم دخول البلاد خلسة، 7 بجرم سرقة، 6 بجرم إشكال وتضارب، 6 بجرم عدم حيازة أوراق ثبوتية، 2 بجرم إقامة غير مشروعة، 2 بجرم طعن بسكين، 2 بجرم شجار، 2 بجرم توجيه كلام منافٍ للحشمة بحق رجل دين، 10 بجرم وضع لوحات غير قانونية على سيارة، تحرش بقاصر، إطلاق نار، شتم وإهانات للقضاء، تهجم وقدح وذم، مخدرات، شيك دون رصيد، و8 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

سرقة سيارة في طريق النهر

في إطار حوادث سرقة السيارات، سُجلت أمس سرقة سيارة من نوع «مرسيدس» في منطقة طريق النهر ـــــ بيروت، كان مالكها م. ج. قد ركنها قرب منزله.