سرقة منازل في جبيل والحدث
دخل مجهولون ليل أول من أمس، بواسطة الكسر والخلع، إلى منزل جورج ع. الكائن مقابل مبنى البلدية في المنصف (قضاء جبيل)، وسلبوا منه حاسوباً محمولاً وثلاث ساعات يد قدّرت قيمتها بنحو 3 ملايين ليرة. بالطريقة نفسها، دخل لصوص إلى منزل يولا م. في غرزوز، وسرقوا منه مبلغ 800 دولار. يوم السبت الماضي، دخل مجهول إلى منزل نبيل ش. في المصيطبة وسرق من داخله مصاغاً ذهبياً يقدّر بـ6 آلاف دولار.
كذلك سُجّل دخول مجهول إلى منزل مروان ح. في الحدث، وسرقته مصاغاً ومبلغ 3 آلاف دولار. قدرت قيمة المسروقات بنحو 40 ألف دولار.
من جهة ثانية، سُجلت سرقة متجر في برجا يوم السبت الماضي، إذ دخل مجهول إلى محل موسى ف. لبيع الخرضوات وسرق منه أغراضاً قدّرت بنحو 15 ألف دولار. أما في مزرعة يشوع، فقد سرق مجهولون ثلاث بطاريات عائدة لسيارات بيك آب خاصة لشركة صناعات بلاستيكية. قدّرت قيمة المسروقات بنحو مليون ليرة.

خلاف «عقاري» يوقع جريحة

خلال تنفيذ عناصر من قوى الأمن إخلاء عقار في منطقة باتوليه، وقع خلاف بين أفراد من آل عواضة وآخرين من آل الحامد، أدى إلى إصابة م. الحامد بجروح، ونُقلت إلى المستشفى للمعالجة.

قتيلة في حادث سير

السابعة مساء يوم الجمعة الماضي، صدمت سيارة «بي أم» مجهولة السائق زبيدة ياسين (42 عاماً) على طريق دورس، ما أدى إلى وفاتها، وفرّ الصادم إلى جهة مجهولة.

موقوف بتهمة ترويج عملة مزوّرة

صباح السبت الماضي، أوقفت دورية من قوى الأمن الداخلي محمد ض. في كركول الدروز. وجاء في بلاغ أمني أنه كان يحاول ترويج عملة مزورة من فئة المئة يورو. بتفتيشه عُثر بحوزته على مبلغ 3 آلاف دولار و200 يورو، ولم يكن يحمل أوراقاً ثبوتية.