متابعة التحقيقات في تفجير البحصاص
تابع قاضي التحقيق العدلي في جريمة التفجير في محلة البحصاص في طرابلس القاضي نبيل صاري تحقيقاته اليوم، فاستمع إلى إفادة شاهدين، وفق ما جاء في خبر نشرته أمس الوكالة الوطنية للإعلام.

عامل السيارات يرمي محاضر المخالفات

أوقفت دورية تابعة لفرع المعلومات في وسط بيروت العامل م. ع. (30 عاماً) «لإقدامه على رمي محاضر ضبط المخالفات المحررة بحق سيارات زبائن المحل الذي يعمل لديه»، وفق ما جاء في تقارير أمنية.
وقد سُلّم م. ع. إلى فصيلة البرج، ولم توضح التقارير ما إذا كانت هذه المحاضر تُحرر فيما السيارات تسلّم إلى عمال المحل، أو أن أصحابها يركنونها كيفما اتفق، فيتولّى هو «تخليصهم» من المحاضر.

عملية فاشلة لتهريب دخان

ضبط فرع استخبارات الجيش في المصنع، عدة عمليات تهريب لكميات كبيرة من الدخان. الدخان المضبوط مهرّب من السوق الحرة الواقعة بين جديدة يابوس السورية والمصنع اللبناني، وموضب داخل سيارات معدة لنقل البضائع من الاراضي السورية الى لبنان.
ضبطت كمية أخرى من الدخان، وكان ينقلها شبان على ظهورهم الى سيارات مركونة بالقرب من الباحة، في الجهة الشمالية لها، إضافة إلى ضبط كميات داخل الحرم الجمركي.
ألقي القبض على المهربين الى أن تُدفع الغرامات المالية التي يحددها القانون عن كل «كروز» مهرّب بهدف التجارة ومصادرة الكمية المضبوطة.

سرقة وحريق في ملهى

شبّ حريق في ملهى ليلي في شارع مونو، ليل السبت الماضي، وقد أتى الحريق على خزانة خشبية في داخلها أوانٍ زجاجية، كذلك تضرّرت جدران الملهى. وقد أفاد صاحبه أدولف ك. (79 عاماً) بأنه عندما تفقّد مكتبه، تبيّن له أن مجهولاً أقدم بواسطة الخلع والكسر على الدخول إلى الملهى، وسرق من داخله نحو ثمانية ملايين ليرة.

انزلاق درّاج وتعثّر شرطي سير

نشرت التقارير الأمنية خبراً جاء فيه أن درّاجة عسكرية يقودها المعاون علي ز. انزلقت في محلة العدلية. نتج من الحادث إصابة المعاون بكسر في إبهام رجله اليمنى وبجروح ورضوض في مختلف أنحاء جسمه، ونُقل إلى المستشفى حيث تلقّى العلاج.
وفي محلة زوق مكايل، زلّت قدم المجنّد بارور م. أثناء تنظيمه السير. سقط المجنّد أرضاً فاصطدمت به سيارة، ما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض استدعت نقله إلى المستشفى حيث عولج.

«ألتيكو» في قبضة باب كنيسة

ادّعى نائب رئيس أوقاف بلدة بجة ـــــ جونية كمال أبي عقل، أمام مخفر لحفد، أن مجهولاً وضع مادة «ألتيكو» داخل غال باب الكنيسة في بلدته بقصد التخريب والإيذاء. ونفى أبي عقل أن يكون الفاعل قد سرق شيئاً.

وفاة في منحدرات الأرز

انزلق المواطن محمد م. (مواليد 1984) من مصعد كهربائي على منحدرات الأرز، الأمر الذي أدى إلى إصابته بجرح في رأسه أدى إلى وفاته على الفور، وقد نُقل إلى مستشفى بشري الحكومي. كذلك نُقل المواطنان عبدو ف. ومحمد د. إلى المستشفى نفسه لإصابتهما ببرودة شديدة.

حريق في كليمنصو

اندلع حريق داخل سيارة بالقرب من مسرح المدينة في محلة كليمنصو، بسبب احتكاك الأسلاك الكهربائية. نتجت منه إصابة المواطن أحمد ظ. بحروق أثناء محاولته إصلاحها، فضلاً عن احتراق السيارة بالكامل وتضرّر شركة مجاورة لموقع الحريق. وقد تمكن فوج الإطفاء من إخماد الحريق.