جريح بإطلاق نار في بلدة غزة البقاعية
أطلق المواطن أحمد محمد ديب المجذوب من بلدة غزة في البقاع الغربي النار من سلاحه الحربي على المواطن عثمان عبدو أبو جخ من غزة أيضاً، فأصابه في رجله اليمنى، ما استدعى نقله إلى مستشفى فرحات للمعالجة. وعلى الفور بدأت القوى الأمنية التحقيق في الحادث لمعرفة ملابساته. وعلمت «الأخبار» أن سبب الخلاف كان على خلفية موقف سيارة.

سرقة «منظّمة» في بلدة حولا

بنت جبيل ـــ داني الأمين
في سابقة من نوعها، تعرّضت إحدى المؤسسات التجارية في بلدة حولا لعملية سرقة «منظّمة»، بعدما لجأ السارق بُعيد منتصف الليل إلى الصعود إلى نافذة المحلّ العليا، وقصّ قضبانها الحديدية، ومن ثمّ كسر الزجاج، ودخل إلى المحلّ وسرق ما تيسّر له من البضائع وعلب السجائر والأموال الموجودة في الصندوق. وقدّرت الأموال المسروقة بنحو مليون ومئة ألف ليرة لبنانية. يشار إلى أن المؤسسة التي تعرّضت للسرقة تقع في وسط البلدة، مقابل عدد من المنازل السكنية المأهولة، كذلك فإنها مجاورة لمنزل صاحب المؤسسة. وبحسب مسؤول أمني، فإن السارق خطّط لعمله جيداً، فضلاً عن جرأته. وادعى صاحب المؤسسة على مجهول بجريمة السرقة بواسطة الكسر والخلع. يُذكر أن القرى والبلدات الحدودية نادراً ما تقع فيها جرائم سرقة، لكن أخيراً حصلت أكثر من عملية سرقة لعدد من المنازل والمحالّ التجارية في بنت جبيل وعيترون وطلّوسة وعديسة ومرجعيون.

ضبط 1600 كلغ من التنباك الأصفهاني

ضبطت عناصر من مديرية الجمارك اللبنانية كمية كبيرة من التنباك الأصفهاني في مرفأ بيروت.
وقد بلغت الكمية المضبوطة 1599 صندوقاً، تحتوي على نحو 1600 كلغ من التنباك المذكور، في محاولة لإدخالها بصورة غير شرعية عبر مرفأ بيروت.

توقيف ثمانية أشخاص بحوزتهم مخدرات

توافرت معلومات لمخفر وحاجز درك ضهر البيدر عن نقل أشخاص مجهولين كميات من المخدرات من البقاع باتجاه بيروت. وبنتيجة المتابعة، تمكّنت القوى الأمنية من توقيف ثمانية أشخاص على متن أربع سيارات، اثنتان منها مستأجرتان. وقد ضبط بحوزتهما نحو أربعة غرامات من مادة الأفيون وخمسة عشر غراماً من مادة حشيشة الكيف ومئة غرام من مادة الهيرويين. وقد أودع الموقوفون مكتب مكافحة المخدرات بناءً على إشارة القضاء المختص.

«أبو منخار» يسبب إطلاق نار

حصل خلاف بين محمد ح. الملقب بـ«أبو منخار» وبرفقته عدة أشخاص من جهة، وأشخاص من آل ص. من جهة ثانية، أطلق على أثره حسين ص. عدة عيارات نارية من سلاح حربي في الهواء من دون أن يصاب أحد بأذى.

اعتدى عليها خطيبها بالتنسيق مع والدتها

ادعت ليليان س. (مواليد 1993) أمام مخفر برجا، أنها تعرضت لاعتداء جنسي من خطيبها السابق محمد ط. (مواليد 1973) أثناء وجودها داخل منزل والدتها المطلقة تمام ص. وذكرت الفتاة أن ذلك حصل بالتنسيق مع والدتها.

تهجّم على فصيلة وانتزاع سلاح معاون

تهجم ثلاثون شخصاً على فصيلة صور مساء أول من أمس، حيث تجمهروا حول المعاون بلال ق. أحد رتباء الفصيلة المذكورة. نزع خلاله عامر ص. وثلاثة أشخاص كانوا برفقته سلاح المعاون المذكور من نوع م 16، وقد استعيد في ما بعد.

«سقوط» عاملة إثيوبية في الشويفات

سقطت المواطنة الإثيوبية أمبت سبوكا (مواليد 1986) من الطبقة الرابعة في محلة الشويفات، وما لبثت أن فارقت الحياة قبل أن تنقل إلى المستشفى. وأوردت المعلومات أن السيدة الإثيوبية تعمل لدى المواطنة اللبنانية حنان ص.

خرج ولم يعد

ادعى المواطن السوري غسان ح. (مواليد 1987) أن شقيقه أحمد (مواليد 1991) غادر منزل ذويه الكائن في مدينة زحلة منذ تاريخ 22/1/2010 ولم يعد حتى تاريخ الادعاء.