وفاة سجين في رومية
نُقل السجين محارب أسعد العبد الله (مواليد 1953) إلى مركز رومية الطبي لإصابته بضيق تنفّس، لكنه ما لبث أن فارق الحياة. يُذكر أن السجين المذكور هو أحد نزلاء سجن رومية المركزي في قسم موقوفي المبنى «د»، وكان قد أُوقف بتاريخ 29/1/2010 بجرم الاتجار بالمخدرات.

ضبط كيلوغرام ونصف من حشيشة الكيف

ضُبط بحوزة عاكف س. (مواليد 1975) كيلوغرام ونصف كيلوغرام من حشيشة الكيف أثناء انتقاله على متن فان أجرة باتجاه بيروت. وقد أوقفه عناصر من قوى الأمن على حاجز ضهر البيدر.

تمديد العمل بتراخيص العازل لأشعة الشمس

أصدر وزير الداخلية والبلديات المحامي زياد بارود قراراً مدّد بموجبه العمل بتراخيص العازل لأشعة الشمس لغاية 31 آذار 2010.

رشق دورية بعبوات زجاجية

أثناء توقيف دورية من مفرزة طوارئ صور فتحي ع. وكريم ع. اللذين كانا يستقلان دراجة نارية بدون حيازة أوراق ثبوتية، تدخّل عدة أشخاص لمصلحة الأخيرين، ورشقوا الدورية بعبوات زجاجية فارغة من داخل مخيم جل البحر، إلّا أنّ الدورية تمكّنت من إحضار الشابين إلى مركز الفصيلة في صور.

مجدل عنجر عن قضية المجذوب

أصدرت فعّاليات بلدة مجدل عنجر بياناً أعلنت فيه براءتها من أيّ مسيئ إلى الجيش ومؤسسات الدولة، وذلك إثر توقيف استخبارات الجيش اللبناني وسام المجذوب، خال الشيخ محمد المجذوب منذ يومين.
فبعدما عُقد اجتماع موسّع في مبنى البلدية، أصدرت الفعاليات بياناً مشتركاً تضمّن ست نقاط، وقد تلا البيان محمد المجذوب باسم العائلة والفعاليات، حيث أعلنت عائلة المجذوب احتكامها إلى مؤسسات الدولة، كما أعلنت براءتها من أي بيان مشبوه يحرّض على الجيش اللبناني أو أيّ جهاز أمني آخر. وأكّد البيان أن قضية الشيخ محمد المجذوب برسم القضاء اللبناني.
وأشار البيان إلى أن وسام المجذوب استدعته استخبارات الجيش، فذهب إلى الفرع طائعاً، ولم تحصل عملية دهم كما ذُكر في وسائل الإعلام.