وفاة سيّدة صدمها أوتوبيس
توفيت المواطنة سهيلة الأخرس (62 عاماً)، نتيجة تعرضها لحادث صدم من أوتوبيس من نوع «ميتسوبيتشي»، وذلك في منطقة خيزران ــــ الجنوب. بعد الحادثة، نقلت المواطنة إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة، فيما لم يُعرف ما إذا كانت القوى الأمنية قد أوقفت سائق الأوتوبيس.

... وآخر على أوتوستراد خلدة

توفي شخص، لم تُعرف هويته، عند أوتوستراد خلدة، إثر تعرضه لحادث صدم أمس من سيارة لم تُعرف مواصفاتها، كما لم تُعرف هوية سائقها الذي فرّ إلى جهة مجهولة. أودعت جثة القتيل في أحد المستشفيات القريبة، وتجري محاولات لمعرفة هويته لعدم وجود أوراق ثبوتية في حوزته.

أربعة اعتداءات على نساء

تلفت البلاغات الواردة إلى قوى الأمن الداخلي تعرض ثلاث نساء يوم الخميس الماضي للضرب على يد رجال. نُقلت ناديا ط. (47 عاماً) إلى مستشفى في طرابلس بعد تعرّضها للضرب بمعول على يد زوجها. وجاء في بلاغ وارد إلى قوى الأمن أن خلافاً وقع بينها وبين زوجها دياب ل. الذي ضربها بالآلة الحادة. ادعت نجيبة ح. (37 عاماً) أمام فصيلة جسر بيروت أن مصطفى ح. (36 عاماً)، تهجّم عليها أثناء وجودها في متجرها، واعتدى عليها بالضرب، ما أدى إلى إصابتها برضوض، وعمل على تكسير محتويات متجرها، وأضافت أنه كان في حالة السكر. وقد أوقفت القوى الأمنية مصطفى ح. أخيراً، أقدم محمد ص. (30 عاماً) على التهجّم على فاطمة س. في طريق التيرو ــــ الشويفات، ما أدى إلى إصابتها برضوض وخدوش في كل أنحاء جسمها، ثم رشّها بمادة غريبة في عينيها، وتركها وحيدة في الطريق ثم فر إلى جهة مجهولة.
يُذكر أن يوم الأربعاء الماضي شهد حادثاً أكثر سوءاً، إذ سجل بلاغ أن عبد الباقي م. (29 عاماً) اغتصب نايلة ق. (25 عاماً) في جونية. وقد تمكنت القوى الأمنية من توقيفه.