المشهد على طريق الكرنتينا كان مأساوياً يوم السبت الماضي، عند الثامنة والربع صباحاً. فقد صدمت سيارة مجهولة السائق والنوع والرقم شخصاً في العقد الثالث من العمر، لم تُعرف هويته لأنه لا يحمل أوراقاً ثبوتية، وفيما فر الصادم إلى جهة مجهولة، دهست جثة الضحية عدة سيارات كانت تعبر تلك الطريق.

بعد مرور بعض الوقت على الحادث، تمكن مسعفون من نقل الجثة في سيارة اسعاف الى أحد المستشفيات القريبة.
على أي حال، شهدت الطرقات اللبنانية عدداً كبيراً من الحوادث في نهاية الأسبوع، ما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وسقوط نحو 20 جريحاً. فقد وقع حادث سير مروع صباح أمس على اوتوستراد نهر الكلب – المسلك الغربي بين باص سياحي اردني يقوده عبد الله ش. وسيارة «مورانو» سوداء اللون وسيارة جيب نوع Gmc، ما أدى الى وفاة سائقة سيارة الـ«مورانو».
قبيل السابعة ليل الجمعة الماضي، صدمت سيارة جيب هوندا العامل السوري خالد الحسيني (19 عاماً)، ما أدى إلى وفاته. وفرّ الصادم المجهول الهوية على الفور.
على طريق المدينة الرياضية مقابل مؤسسة «أوجيرو»، وقع حادث اصطدام بين سيارة جيب رباعية الدفع نوع ML، تقودها كارلا ش. وإلى جانبها ابنتها كارلي، وبين سيارة فولفو 245 رصاصية يقودها نبيل محمد ع.، ما أدى الى إصابة الثلاثة بجروح مختلفة نقلوا على أثرها الى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للمعالجة.
خمسة جرحى يحملون الجنسية السريلانكية في حادث اصطدام وقع ظهر السبت على طريق عام جعيتا بين سيارة جيب باجيرو يقودها ناجي أ. خ. والثانية اودي تقل العمال السريلانكيين، وقد نقلوا إلى المستشفى للمعالجة.
سيارة بيك آب صدمت الطفل السوري إبراهيم ح. (10 أعوام)، فأُصيب بجروح في رأسه ورضوض في أنحاء جسمه. لم تُعرف هوية الصادم الذي فر إلى جهة مجهولة.
من الحوادث التي سُجلت في نهاية الأسبوع، حادث على طريق الناعمة بعد ظهر يوم السبت الماضي، حيث اصطدمت سيارة جيب هوندا يقودها ابراهيم د. وبرفقته زوجته مروة بسيارة ستروان تقودها صبحية و.، ما أدى إلى إصابة الثلاثة بجروح طفيفة، وقد نُقلوا إلى مستشفى في الشويفات للمعالجة.