ضبط مطلوبين على حاجز ضهر البيدر
أوقف حاجز لقوى الأمن الداخلي في ضهر البيدر سيارة من نوع ب. أم يستقلّها كل من فضل ص. (مواليد 1992) وعلاء س. (مواليد 1988)، حيث عُثر بحوزتهما على ورقتين من فئة المئة دولار مزوّرتين. وقد سُلّم الموقوفان إلى مخفر ضهر البيدر لإجراء المقتضى القانوني. كما أوقف عناصر الحاجز نفسه المواطن علاء ح. (مواليد 1992) المطلوب بجرم إطلاق نار من سلاح حربي قبل أن يُسلَّم إلى المخفر. كذلك أوقف عناصر الحاجز المذكور إسماعيل خ. وسامر م. ويوسف ع. بعدما عُثر داخل السيارة على خمسة غرامات من حشيشة الكيف مخبّأة داخل علبة سجائر. وقد نُقلوا الى المخفر المذكور لإجراء المقتضى القانوني.

أسباب مجهولة وراء وفاة طفلة

أُدخلت الطفلة سارة س. (عمرها شهران) من التابعية البنغلادشية إلى المستشفى لإصابتها بانسداد في المجرى الهوائي، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة. وكُلّف الطبيب الشرعي الكشف على الجثّة للوقوف على ملابسات الوفاة.

سلب بقوة السلاح

سلب مجهولان يحملان أسلحة حربية ويستقلّان سيارة غولف، عاملاً من التابعية البنغلادشية في محطة وقود في محلة الجديدة قبل أن يفرا إلى جهة مجهولة. وأشار العامل المذكور إلى أنّ المشتبه فيهما سلباه المال الذي كان بحوزته. وفي محلة الحدث، دخل مجهولون بواسطة الكسر والخلع ورشة جوليا ش. (مواليد 1966) وسلبوا من داخلها معدات بناء بعدما شهروا مسدساً حربياً بوجه العامل ادريس أ. (مواليد 1989)، قبل أن يفرّوا إلى جهة مجهولة. وقد قُدّرت قيمة المسروق بنحو سبعة ملايين ليرة.

سرقة 3 منازل في مبنى واحد

دخل مجهولون بواسطة الكسر والخلع إلى ثلاثة منازل في مبنى واحد في محلة بحمدون، وسرقوا معظم محتوياتها من أثاث وقطع كهربائية وثياب ومولّد كهربائي، قبل أن يلوذوا بالفرار. وقد ادّعى مالكو المنازل الثلاثة أمام فصيلة بحمدون على مجهول بجرم السرقة. وفي محلة بدارو، دخل مجهول بواسطة مفتاح مستعار منزل هدى ح. (مواليد 1953) وسرق من داخله مصاغاً بقيمة عشرة آلاف دولار أميركي ومبلغاً من المال. وقد قُدّرت قيمة المسروق بنحو 16 ألف دولار أميركي.

نشل بواسطة درّاجة نارية

نشل مجهولان يستقلان دراجة نارية مجهولة المواصفات حقيبة المواطنة ماري ت. (مواليد 1988) في محلة الجميزة قبل أن يفرا الى جهة مجهولة. وقد ادّعت ماري المذكورة على مجهول بجرم سرقة حقيبتها، التي تحتوي على مبلغ من المال، وعلى أوراقها الثبوتية.

وجبات طعام بقوة السلاح

دخل رامي ع. برفقة شبّان يحملون مسدسات حربية إلى مطعم يبيع المشاوي بالقرب من المستشفى الإسلامي في طرابلس، محاولين الحصول على وجبات طعام دون دفع ثمنها. وعندما رفض عمال المطعم طلبهم، حطّم الشبّان المذكورون الواجهة الزجاجية للمطعم، قبل أن يفرّوا إلى جهة مجهولة.

ضرب مجنّدين لمناسبة حضور إردوغان

ادّعى كل من المجنّدين شادي ض. ومحمد ر. (عنصران من فوج التدخل السريع)، أمام فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية أنه أثناء تنفيذهما المهمة المكلفان بها بحفظ الأمن والنظام لمناسبة زيارة رئيس وزراء تركيا رجب طيب إردوغان الى لبنان في محلة طريق المطار، تعرّضا للتدافع والضرب من جانب مجهولين معارضين للزيارة، ما أدى الى إصابتهما بجروح ورضوض طفيفة.

ضربوه لحقنه صديقهم جرعة مخدرات زائدة

اعتدى شخصان مجهولان بالضرب على أراغوب ب. (مواليد 1969) أمام كنيسة مار يوسف في برج حمود. وقد نتجت من الضرب إصابة أراغوب بجروح بالغة في رأسه. وذكرت المعلومات الأمنية أن سبب الاعتداء يرجع إلى حقن الأخير لراجي ع. بجرعة زائدة من المخدرات، الأمر الذي أدى إلى نقله إلى المستشفى بحالة غيبوبة.