كارين عبد النورما هو مصدر عبارة A LA QUEUE LEU LEU ؟
هل المياه الباردة تزيد عن المياه الساخنة على الأرض؟
هل يعمل الرادار بشكل صحيح حين تمطر؟
لماذا يزعجنا الضجيج وتضايق آذاننا الأصوات؟
كم من مرة طرح علينا أبناؤنا مثل هذه الأسئلة، ولم نجد المخرج الصحيح لللإجابة عنها؟ الموقع الإلكتروني الفرنسي:
Ça m΄interesse متخصص في الإجابة على أسئلة تبدو أحياناً غريبة، وفي مرات أخرى قد تكون بديهية، ولكنها تتردد على ألسنة الصغار والكبار. يعمل فريق من المتخصصين في مجالات متنوعة، كالطب والفيزياء والآثار وما إلى ذلك، للإجابة على هذه التساؤلات بشكل جقيق وعلمي، وتأتي الإجابات مفصلة بما يُسهّل فهمها. كيف نشجع أطفالنا، وبماذا نرغبهم لحثهم للذهاب إلى المدرسة وتشجيعهم على الدرس والتحصيل العلمي؟
كيف نكتشف شخصية أطفالنا ونتعلم كيفية التعامل معهم؟
ماذا توحي السماء الصافية والنجوم لأولادنا؟
هذه التساؤلات وغيرها الكثير مما يثير قلق الأم، ولا سيما حين يبدأ طفلها بمواجهة معترك الحياة وتجد نفسها مضطرة لتوفير طرق تساهم في اندماج أسهل له في المجتمع.
كيف نتحاور في البيت بعيداً عن العنف؟
ما هو سر الابتسامة التي تقدمها الزوجة لزوجها؟
ما لون الشريك المفضل؟
لا بدّ لكل زوجة تسعى للحفاظ على علاقة مميزة تجمعها بزوجها أن تدرك أهمية الاجابة على هذه الأسئلة. لا حاجة بعد اليوم للتهرب من أي سؤال أو الوقوف عاجزين أمام حقائق نعيشها ونختبرها يومياً في حياتنا الخاصة، العائلية والمهنية.
إذ ها هو الموقع الالكتروني WWW.CAMINTERESSE.FR يقدم لنا الحلّ عبر إجابات واضحة وسلسة وصريحة عن كل ما يمكن أن يتبادر إلى أذهاننا. إن كنت من محبي السياسة فسوف تجد ما يلقي الضوء على آخر المستجدات الأمنية والسياسية في العالم.
وإن كنت مهتما» بالشأن العام فستجد ما يسهّل عليك الكثير في تعاملك مع الآخر.
وإن كنت صاحب مؤسسة فسوف تتعلم كيفية التعامل مع الموظفين لتفادي المشاكل في مكان العمل. وإن كنت ممن يهتم بصحته فستكتشف خفايا عالم الأدوية والطب. وإن كنت أماً وزوجة صالحة فسوف تتعرفين على أسرار ومفاتبح السعادة لبناء عائلة مثالية والحفاظ على تماسكها.
لا بد لهذا الموقع أن يترك بصمة خاصة عند كل زائر، فسوف تجدون فيه إجابات عن أسئلة سبق وأن طرحتموها وأسئلة أخرى لم تلفت انتباهكم يوماً رغم أهميتها.
ول بد أخيراً من الإشارة إلى أن الموقه لا يتضمن عدد كبير من الزوايا، بل يسهل الإبحار فيها، والبحث في أرشيفه. كما أنه يعتمد بشكل أساسي على اللون الأحمر... لون الفضول والإثارة، ونقصد هنا بالطبع الإثارة العلمية.