21 آذار ـ 20 نيسان)◄ أنت من المتفائلين وهذا ما ينعكس على حياتك برمتها. ثابر على التقدم واحرص على التفوّق لأنه شيمة من شيمك. رقم الحظ 22.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ علاقة حب جديدة تغيّر مجرى حياتك. مشاكلك العائلية سرعان ما تزول وتعود الأمور إلى ما كانت عليه في السابق. النجاح حليفك هذه الأيام.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ شخصيتك المحبّبة تقرّب الناس منك. جاهد في سبيل النجاح، فكل يوم جديد يعلّمك أمثولة جديدة. رقم الحظ 13.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تخطيطك سليم وموقعك العملي ما زال متيناً. الحظ يبتسم لك ويعدك بفترة مزدهرة. حاول بكل ما أوتيت من قوة جعل المستحيل ممكناً.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ لا تجعل الغيرة تسيطر على أفكارك وتمنعك من التفرغ للعمل، فالحبيب ما زال كما عرفته في الماضي طيّب القلب ومصدر ثقة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ عملك يلهيك عن التفكير بأمور جوهرية أنت بحاجة إلى تحقيقها. حاول قدر المستطاع أن تكون إلى جانب الحبيب فهو بحاجة إليك هذه الفترة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ خيبة أمل على الصعيد العاطفي. فالحبيب مشغول بأمور كثيرة هذه الأيام. صحتك جيدة، ونصيحة الفلك لك هي الابتعاد عن الأماكن المزدحمة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تتميز بجاذبية لا تقاوم وترى نفسك فجأة واقعاً في شباك الحب رغم رفضك للفكرة. الحظ إلى جانبك فلا تخف من المستقبل فهو سيبتسم لك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ نهار مميز بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى. سهرة رائعة تقضيها بين الأهل والأصحاب يسيطر عليها جو الفرح والبهجة وروح الدعابة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أنت إنسان صريح زيادة عن اللزوم، وهذه الصراحة ربما تكلفك غالياً. حاول بشتى الوسائل التصرف بروّية مع الغير لأنك في النهاية ستكون المنتصر.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أ لا تقلق على المستقبل لأنه يخبّئ لك مفاجآت كثيرة. تعامل بصدق مع الحبيب وتجنّب الكلام غير اللائق تجاهه ولتكن محبتك بدون غاية.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ دع الآخرين وشأنهم. اهتم فقط بأمورك على جميع الأصعدة، وإلا عرّضت نفسك للكثير من المتاعب أنت في غنى عنها. رقم الحظ 2.