البريد الخاص: الأزمة تتفـاقم و«البيزنس» يزدهر

  • 10
  • ض
  • ض

10 تعليق

التعليقات

  • منذ 11 سنة مجهولmona مجهولmona:
    ‫ولك حاجي تتمسخروا .! سوريا
    ‫ولك حاجي تتمسخروا .! سوريا دولة كبيرة بشعبها وجيشها وبر،يسها السيد ال،ريس بشار الاسد ،مهما تفهتو الموضوع بنهاي مابص غير الصحيح. سوريا تدافع عن نفسها من هجمة مسعورة من اكبر دول العالم لم يسبق لهامثيل استعملت فيها جميع انواع الاسلحة .. الارهاب والاموال والاعلام الذي اصبح اعلام بلا ضمير !! من يكذب اكثر يقبض اكثر ... وفي بعض الشباب كل همن طق الحنك بيخلطوا بين الصح وبين الغلط قال شو عم يقلدوا زياد الرحباني ... بس الفرق كتير رررر بعيد .
  • منذ 11 سنة مجهول مجهول:
    ‫خطأ فردي.
    ‫خطأ فردي.
  • منذ 11 سنة مجهول مجهول:
    ‫حربوق ابراهيم ... منذ بداية
    ‫حربوق ابراهيم ... منذ بداية الثورة وهو يصوب سهامه إلى رامي، موحياً أن ذلك الآخر بريء براءة الذئب من دم يعقوب.
  • منذ 11 سنة مجهول :
    ‫من بشار ورامي الى حمد وسعد السعود: هنا الثورة، حول!!
    ‫كل هالمصاري ورامي مخلوف ما معه حق شفرة يحلق دقنه فيها؟ يا اخي ما هذا التواضع وهذا الزهد؟ وما هذا النظام وما هذه الثورة؟ نظام رامي مخلوف وثورة قطر والسعودية!! والله مصيبة لانه من النظام الى الثورة ستنتقل الناس من تحت الدلفة لتحت المزراب. اليس من حق سوريا والسوريين ثورة نظيفة، على الاقل في البداية؟ من بشار ورامي لحمد وابن سعود والشقفة والعرعور. ابكي عليك يا سوريا! ويا ايها السوري هل تسمعني؟ اجب!
  • منذ 11 سنة مجهول :
    ‫ويكيليكس ليست قرانا او انجيلا !
    ‫اعزائي في الاخبار .. لا اريد التطفل على حريتكم في النشر او سياستكم التحريرية , فمن حقكم ان تنشرو ما تريدون , و من حق الجمهور ان يطلع على كل شيء , و لكن ... اليس من الواجب عليكم تنبيه القراء مسبقا (و قبل كل رسالة) ان هذه ’’الايميلات’’ التي تنشرونها بالاتفاق مع ويكيليكس لم (ولن) تستطيعو التاكد من صحتها , و ان المعلومات الواردة فيها تتحمل مسؤوليتها ويكيليكس فقط لا غير ؟!؟! فالرسائل السابقة التي دابت الاخبار على نشرها منذ اشهر عديدة كانت عبارة عن محاضر اجتماعات و برقيات صادرة عن السفارات الامريكية في العالم , و هي مصدق عليها و مختومة , و يمكن التاكد من صحتها , او العودة الى الاسماء الواردة فيها للتثبت ... اما ما تنشرونه اليوم هو مجموعة ’’ايميلات’’ ’’مش معروف قرعة ابوها منين’’ , او اذا كانت حقيقية .. او مزورة .. او مفبركة .. او ملغومة , و من يستخدمها بالضبط , و لا يمكن اطلاقا تثبت صحتها من عدمه ... هل هناك من لديه ذرة من العقل يمكن ان يصدق ان رئيس واحدة من اهم و اكبر الدول في المنطقة (بامكانياتها و قدراتها الامنية المعروفة) يتباحث مع حلفائه الاقليميين , و مع كبار مسؤوليه الداخليين , و يفشي اسرارا شخصية و سياسية و استراتيجية , عبر فتح حساب ايميل مجاني !!!!!!!!!!!!!! لك رئيس جزر الواك الواك ما بيعملها !! اردت فقط توضيح هذه النقطة لئلا تكون الاخبار قد وقعت في فخ اعلامي-استخباراتي ما , قد يضر بصدقيتها ... و شكرا