الأحمد مدرباً للنبي شيت بانتظار العفو



سبق أن شُطب الأحمد من سجلات الاتحاد لمزاولته لعبة "الميني فوتبول"

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جدول مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري، الذي ينطلق الجمعة بمباراة واحدة تجمع الراسينغ مع ضيفه العهد على ملعب المدينة الرياضية، عند الساعة 16.00. ويلعب السبت الإخاء الأهلي عاليه مع التضامن صور على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15، والنبي شيت مع الصفاء في البقاع في التوقيت عينه، على أن يلعب عند الرابعة عصراً الشباب العربي مع الأنصار على ملعب صيدا.

ويختتم الأسبوع السابع عشر الأحد بلقاءي السلام زغرتا مع طرابلس على ملعب المرداشية عند الساعة 14.15 والنجمة مع الإصلاح البرج الشمالي على ملعب صيدا عند الساعة 16.00.
من جهتها وجّهت لجنة الانضباط إنذاراً خطياً لرئيس نادي النبي شيت أحمد الموسوي لدخوله الى أرض الملعب في لقاء فريقه مع الإخاء الأهلي عاليه في ربع نهائي كأس لبنان، اعتراضاً على احتساب ركلة جزاء تبيّن لاحقاً أنها صحيحة بقرار من لجنة الحكام. وهي ليست المرة الأولى التي يدخل فيها الموسوي الى أرض الملعب، لكن هذه المرة كان الاعتراض كبيراً.
من جهة أخرى، عيّنت إدارة النبي شيت المدرب غسان الأحمد مدرباً للفريق خلفاً للمصري أحمد الحافظ. لكن هناك مشكلة يجب حلها، وهي أن الأحمد مشطوب من لعبة كرة لقدم لمزاولته لعبة "الميني فوتبول" غير المعترف بها من اتحاد كرة القدم. وعليه، فقد قدّمت إدارة النبي شيت كتاب استرحام للاتحاد فيه تعهّد بعدم مزاولة الأحمد للعبة "الميني فوتبول" بانتظار اجتماع اللجنة التنفيذية لبتّ الكتاب.

رياضة
العدد ٣٣٩٥ الاربعاء ١٤ شباط ٢٠١٨

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]