عادل وعباس في «هيدا حكي»... العودة إلى سيناريو الضيف


زكية الديراني

عندما قرّر عباس شاهين الجلوس إلى جانب عادل كرم في برنامج «هيدا حكي» الذي يعرض كل ثلاثاء (21:30) على قناة mtv، جاءت الخطوة كي يُخفف من عبء الضيوف الذي كانت المحطة تعاني منه.

حركة الممثلين كانت ملفتة وراهن بعضهم بأنّها ستقلب معادلة الضيف في البرامج، خاصة في ظلّ تنوّع الاعمال الفنية التي تعرضها mtv وأدّت العام الماضي إلى تنقّل الضيوف أنفسهم بين الأعمال التلفزيونية. هذا الأمر كان يُضعف وهج النجم، ويعرّض إطلالته للكثير من الانتقادات السلبية. هكذا، إنطلق «هيدا حكي» بحلّة جديدة من دون ضيف، وجلس الثنائي معاً على طاولة واحدة يستعرضان الاحداث الحاصلة بطريقتهما الخاصة. لكن لم تمرّ أسابيع على تلك الخطوة، حتى عاد الضيوف إلى البرنامج مرة أخرى. قبل شهر تقريباً، قرّر القائمون على «هيدا حكي» أن يستعينوا بالضيوف في المشروع الساخر، بعدما وقع العمل في فخّ الرتابة أحياناً. فمدّة «هيدا حكي» ساعة ونصف تقريباً، وهي فترة طويلة نوعاً ما ولا تتحمّل ظهور ممثلين فحسب، من دون فنان يُضيف بعض «البهارات» إلى العمل. إذاً، يعود «هيدا حكي» إلى السيناريو الذي كُتب له قبل سنوات أيّ عند إنطلاقته، على أن تستمرّ الحلقات لغاية حلول شهر رمضان المقبل.

يمكنكم متابعة الكاتب عبر تويتر | [email protected]

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]