أصداء عالمية



3 مباريات في إسبانيا وألمانيا وفرنسا

تفتتح الليلة الساعة 22.00 المرحلة الـ 15 في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يلتقي ألافيس مع ضيفه لاس بالماس.
أما في ألمانيا، فتفتتح الليلة الساعة 21.30 المرحلة الـ 15 أيضاً، بلقاء يجمع بين شتوتغارت وضيفه باير ليفركوزن، بينما يشهد الدوري الفرنسي افتتاح المرحلة الـ 17 حيث يلعب بوردو مع ضيفه ستراسبور عند الساعة 21.45.

بروكسل خارج «يورو 2020»

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس سحب المباريات المقرر إقامتها في بروكسل خلال كأس أوروبا 2020، ونقلها الى استاد "ويمبلي" في لندن، وذلك على لسان رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفيرين. وصرح تشيفيرين بعد اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد بأن الأخيرة قررت "بالإجماع" سحب المباريات الأربع من بروكسل بسبب عدم قدرة المنظمين البلجيكيين على ضمان تسليم الملعب الذي ستقام عليه، في الوقت المحدد.

إصابة تياغو سيلفا

كشف باريس سان جرمان الفرنسي أن قائده البرازيلي تياغو سيلفا يعاني من كدمة في ربلة الساق والتواء في ركبته اليسرى، من دون أن يعلن عن المدة التي يحتاج إليها للتعافي.

أنطاليا يقيل ليوناردو

ترك المدرب البرازيلي ليوناردو، لاعب ميلان وباريس سان جيرمان السابق، منصبه في أنطاليا سبور التركي بطريقة وديّة، بعد أقل من شهرين على تعيينه. ويأتي إعلان القرار بعد أيام من خسارة جديدة للفريق في الدوري على أرض طرابزون سبور، ليحتل المركز الرابع عشر في الدوري على بعد نقطتين من أول الفرق المهددة بالهبوط.

رياضة
العدد ٣٣٤٣ الجمعة ٨ كانون الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]