القنوات الفضائية: 17 ديسمبر من أجل القدس



اعرب «الاتحاد العام للمنتجين العرب» برئاسة ابراهيم أبوذكرى عن رفضه لقرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل. وأكد أنّ الاتحاد يرفض قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب المتمثل في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، موضحاً أنّ هذه الخطوة من شأنها نسف عمليه السلام في الشرق الأوسط وستكون له عواقب وخيمة على المنطقة.

وأشار إلى أنّ هذا القرار سيواجه بغضب اسلامي كبير ويفتح تداعيات خطيرة موضحاً أنه كان «من المنتظر من الولايات المتحدة السعي نحو مسيرة السلام ودفعها للأمام، الا أنّ الرجوع بها إلى الوراء سيهدد بمزيد من التداعيات بالغة الخطورة في شأن النزاع الفلسطيني الإسرائيلي».

ودعا الاتحاد العام القنوات الفضائية العربية وأعضاء الأمانة العامة للبث المشترك وجميع القنوات العربية والإسلامية الانضمام الى البث المشترك الذي يقيمه المجتمع الاعلامي العربي، المدني منه والرسمي في يوم التضامن العربي من أجل «القدس عربية» يوم الأحد 17 /12/ 2017 في أكبر تظاهرة اعلامية فضائية عربية.

ميديا
العدد ٣٣٤٢ الخميس ٧ كانون الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]