يواصل Reputation لمغنية البوب الأميركية تايلور سويفت (الصورة) حصد النجاحات. فبعدما أعلنت شركة «نلسن ميوزيك» الأسبوع الماضي أنّه أصبح الأكثر مبيعاً في 2017، تصدّر الألبوم قائمة «بيلبورد 200» لأكثر الألبومات الغنائية مبيعاً في الولايات المتحدّة أمس الإثنين، متفوّقاً على ألبومين جديدين لكل من تيم ماكغرو وغارث بروكس.
وباع «ريبيوتيشن» 256 ألف وحدة عبر مبيعات الألبوم والأغنيات والاستماع من خلال الانترنت، وذلك طبقاً للأرقام التي نشرتها شركة نلسن ميوزيك. واحتل ألبوم Rest Of Our Life لتيم ماكغرو المركز الثاني هذا الأسبوع محققاً 104 آلاف وحدة ألبوم. أما ألبوم The Anthology Part 1: The First Five Years لغارث بروكس، فباع 53 ألف وحدة ليحتل المركز الرابع بعد المغني البريطاني سام سميث الذي جاء ألبومه The Thrill Of It All في المركز الثالث.
وتحصى قائمة «بيلبورد 200» وحدات مبيعات الألبوم ومبيعات الأغنيات (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا)، والاستماع المباشر على الانترنت (1500 استماع يعادل ألبوما). وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت، واصل ألبوم «هافانا» للمغنية كاميلا كابيلو تربعه على القمة وباع 85 ألف نسخة جديدة.