مصارف



حوار مصرفي عربي - صيني

ينظم المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017 بدورته الثالثة والعشرين وتحت عنوان "توأمة الإعمار والتنمية: معاً لمواجهة التحديات الاقتصادية" طاولة مستديرة حول "الحوار المصرفي العربي الصيني: الشراكة الاستراتيجية للتنمية المتبادلة" وذلك يوم الخميس 23 تشرين الثاني في فندق فينيسيا بيروت من الساعة 5 حتى 6.30.

BLC Bank... الإنجاز لمدى الحياة

فاز مصرف «BLC Bank» بجائزة الإنجاز لمدى الحياة Lifetime Achievement Award لمسيرته المهنية، من التحالف المصرفي العالمي للمرأة GBA، وذلك تقديراً لدوره ومساهمته الفاعلة في دعم المرأة.
و«GBA» هي منظمة دولية تضم أكثر من 35 مصرفاً ومؤسسة مالية قيادية عالمية و«BLC» هو المصرف الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي ينضم إليه.
وقد منحت الرئيسة التنفيذية للتحالف إيناز موراي الجائزة الى نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام للبنك، نديم القصار، في حفل عشاء أقيم في لندن يوم الأربعاء 15 تشرين الثاني 2017. وقد شكر القصار التحالف على ثقته بالمصرف، مستعرضاً تجربته في التدريب وتقديم المشورة والخبرات لمصارف أخرى مهتمة في هذا المجال. وأكد أن هذه الجائزة كما تسمية المدير العام المساعد للمصرف تانيا مسلّم لترؤس التحالف تعكس انخراط المصرف في هذا الهدف والتزامه المرأة في سوق العمل.

«التميّز في دور المرأة لبنك الموارد»

مَنَحَ «اتّحاد المصارف العربيّة» الرئيسة التنفيذيّة للعمليّات في بنك الموارد نهلا خدّاج بودياب جائزة «التميّز في دور المرأة في القيادة المصرفية في لبنان»، تقديراً لموقع المرأة الأساسي في إدارته. وتسلمت بودياب الجائزة خلال حفل تكريمي أقامه الاتحاد في العاصمة الأردنيّة عمّان، بالتعاون مع «مؤسّسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب».
يشار إلى أن بودياب كانت قد كُرّمَت عام 2015 من اتحاد المصرفيين العرب كواحدة من النساء العربيّات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد والقطاع المصرفي، علماً بأن لها أكثر من 32 سنة خبرة في الإدارة وفي إعادة هيكلة مؤسسات عدّة، ولا سيّما في المصرف المركزي في كندا.

مال وأسواق
العدد ٣٣٣٠ الثلاثاء ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]