أصداء عالمية



بطولة الماسترز تخسر نادال

انسحب الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالمياً من بطولة الماسترز في كرة المضرب المقامة حالياً في لندن بسبب الإصابة في ركبته عقب خسارته أمام البلجيكي دافيد غوفان 6-7 و7-6 و4-6 في الجولة الأولى من منافسات مجموعة بيت سامبراس.
وقال نادال: «حاولت تقديم أفضل ما لديّ، كان لديّ التزام تجاه البطولة، ونفسي، ولكن لن يكون أي معنى لاستمراري في المنافسة»، مضيفاً: «لقد كان خوضي للمباراة معجزة».

وتغلب الأميركي جاك سوك على الكرواتي مارين سيليتش بثلاث مجموعات 5-7 و6-2 و7-6، في الجولة الثانية من منافسات مجموعة بوريس بيكر، لينعش آماله في بلوغ الدور نصف النهائي بعد خسارته مباراته الأولى أمام السويسري روجيه فيديرر، بينما مني سيليتش بخسارته الثانية بعد سقوطه أمام الألماني ألكسندر زفيريف.

تيباس يهدد «أصحاب المال»

لم يتوان خافيير تيباس، رئيس رابطة «الليغا» المنظمة للدوري الإسباني لكرة القدم، عن التحذير من لجوئه إلى الاتحاد الأوروبي، في حال عدم اتخاذ الاتحاد القاري للعبة عقوبات بحق باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي لمخالفتهما قواعد اللعب المالي النظيف.
وقال تيباس في تصريحات: «الأمر ليس أنني أعتقد، بل أنا متأكد من أنهما يغشان»، مضيفاً: «إذا لم يتدخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، فسنكون مضطرين إلى تقديم شكوى إلى الاتحاد الأوروبي».

إنكلترا تختبر نفسها أمام هولندا وإيطاليا

يخوض منتخب إنكلترا مباراتين وديتين في آذار المقبل ضد هولندا وإيطاليا، استعداداً لمشاركته في نهائيات مونديال روسيا 2018، بحسب ما ذكر الاتحاد الإنكليزي أمس.
وسيحل منتخب «الأسود الثلاثة» على هولندا في أمستردام في 23 آذار المقبل، قبل استقباله إيطاليا في ملعب «ويمبلي» في 27 منه.

مو فرح قد يشارك في أولمبياد طوكيو

أكد العداء البريطاني مو فرح، حامل 4 ذهبيات أولمبية في المسافات الطويلة، أنه قد يشارك في سباق الماراتون في ألعاب طوكيو الأولمبية 2020، إذا كان يشعر بثقة التتويج بميدالية.
واعتزل فرح سباقات المضمار في آب الماضي للتركيز على سباقات الطرق، لكنه تجنب الحديث عن مستقبله الأولمبي.
وكان ابن الرابعة والثلاثين قد لمح سابقاً الى أنه لن يمثّل بريطانيا بعد الآن، لكنه لم يستبعد تماماً احتمال المنافسة على الذهبية في طوكيو.

رياضة
العدد ٣٣٢٥ الاربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]