شيرين... مجدداً في فخّ تصريحاتها



لم يُعرف السبب الذي دفع بعض الناشطين على السوشال ميديا إلى البحث في إحدى حفلات شيرين عبد الوهاب في بيروت التي أقيمت قبل أشهر، والتعليق على كلام صدر عنها حول نهر النيل.

في التفاصيل، أنه إنتشر فيديو على نطاق واسع للنجمة وهي تحيي إحدى السهرات، وبينما تطلب منها معجبة تقديم أغنية «مشربتش من نيلها»، جاوبتها «هيجيلك بلهارسيا». لم تكتف صاحبة «مشاعر» بتلك الإجابة فحسب، بل طالبت الفتاة بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلاً من ماء النيل. هذا الكلام أدّى إلى إنتفاضة في وجه نجمة مسلسل «طريقي»، وبدأ الهجوم عليها من قبل بعض الفنانين والمحامين. فقد قدّم المحامي سمير صبري بلاغاً للنائب العام، ضدّ الفنانة بتهمة «إهانتها وإساءتها لمصر». ويتردّد حالياً أن «نقابة الموسيقيين» إتخذت قراراً بتوقيف شيرين وتحويلها إلى التحقيق. يذكر أن صاحبة «إسأل عليّا» تتعرض بين الفينة والأخرى لهجمات بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل. فسبق أن هاجمت عمرو دياب واليسا في حفلة زفاف عمرو يوسف وكنده علوش. كذلك قررت إعتزال الغناء لفترة، ومن ثم عادت عن قرارها.

نجوم
العدد ٣٣٢٤ الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]