نوال الكويتية... تتذكر السوشيال ميديا أخيراً



من يتابع صحفات نوال الكويتية أخيراً على انستغرام وتويتر، يلاحظ أن المغنية الكويتية إستفاقت أخيراً من سباتها وبدأت تنشط على مواقع التواصل، بعدما كانت تغيب عنها ولا تجدّد صحفاتها لأيام عدّة.

في البداية، لم تكن نوال ناشطة على تلك المواقع إلا بحالات إستثنائية كإعلان حفلة لها أو تكريمها في إحدى المناسبات. لكن «قيثارة الخليج» كما تلقّب، قررت قلب المعادلة كلياً وإتخذت من السوشيال ميديا ملاذاً لها، مُعلنة خبر إنضمامها إلى برنامج «ذا فويس» مكان زميلتها أحلام. ذلك الإعلان جاء عبر تغريدة لها على تويتر، فلفتت الأنظار إلى المنصّة التي أعلنت فيها عن تلك الخبرية. حتى أن البعض كان يعتقد أن المغنية لم تكن تملك صحفة على تويتر من الأساس، بل تنشط على إنستغرام فحسب. على خطى «غريمتها» أحلام التي يتابعها الملايين على مواقع التواصل، مشت صاحبة أغنية «ضاقت عليك»، وقررت إتخاذ صفحاتها الافتراضية مكاناً للإعلان عن مشاريعها الجديدة. على هذا المنوال، أعلنت نوال أمس عن أغنيتها الجديدة التي حملت إسم «عام سعيد 2017» (كلمات سعاد الصباح وألحان صلاح الكرد). يبقى السؤال: هل ستتمكّن نوال من الحضور إلى بيروت لتصوير حلقات «ذا فويس» في اذار (مارس) المقبل، بعد منع الكويت لرعاياها من زيارة لبنان بعد تدهور العلاقات السعودية اللبنانية.

نجوم
العدد ٣٣٢٤ الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]