سوزان نجم الدين... سفيرة التسامح



تلقّت سوزان نجم الدين (الصورة) دعوة خاصة من «منظمّة التسامح والسلام» لحضور المؤتمر الدولي التاسع للتسامح والسلام الذي يوافق 15 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري في أحد فنادق القاهرة. إختارت المنظمّة النجمة السورية لتكون «سفيرة التسامح والسلام» لعام 2017.

على أن يتمّ تكريمها خلال الحفلة بمشاركة 12 دولة عربية وإفريقية وأوروبية وحضور عدد من الوزراء والسفراء والفنانين. في هذا السياق، قال رئيس منظمّة التسامح والسلام حمدي قنديل «تمّ إختيار سوزان لتكون سفيرتنا لعام 2017، نظراً لجهودها في نشر ثقافة التسامح والسلام عبر مسلسلاتها وأفلامها وتصريحاتها عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي». وأضاف «تابعنا الممثلة على مدار أكثر من سنة، فتبيّن لنا أن كل أعمالها تدعو للخير ولم الشمل ونشر الحب بين الناس». وكانت نجمة «نهاية رجل شجاع» قد حصدت الأسبوع الماضي جائزة «أفضل ممثلة عربية» في «مهرجان الأهرام الدرامي» لعام 2017 عن دور «روز» في مسلسل «شوق» (حازم سليمان ورشا شربتجي). تمّ التصويت على تلك الجائزة من قبل الجمهور على نطاق واسع. قبل ذلك، منحها القائمون على مسابقة «ملكة جمال مصر» لقب «ملكة الأناقة» لعام 2017، كأفضل فنانة تهتمّ بإطلالتها وأناقتها في جميع المناسبات. على الصعيد المهني، تقرأ نجم الدين عدداً من النصوص في سوريا ومصر، لكنها لم تستقرّ بعد على العمل الذي ستطلّ فيه على جمهورها خلال الموسم الدرامي المقبل.

نجوم
العدد ٣٣٢٤ الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]