أصداء عالمية



جراحة لمارادونا

خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، في دبي حيث يقيم، لعملية جراحية في كتفه بسبب إصابة يعاني منها منذ زمن طويل.

وكتب مارادونا، بطل فوز الأرجنتين بكأس العالم 1986، عبر حسابه على «إنستاغرام»: «أريد أن أقول لكم اليوم إنني خضعت لعملية جراحية في أربطة كتفي اليسرى». وأضاف: «استغرقت العملية ساعة ونصف ساعة، وبفضل الله كانت ناجحة. أقبّل الجميع».

ميسي لن يلعب الليلة

لن يلعب نجم منتخب الارجنتين، قائده ليونيل ميسي في المباراة الودية ضد نيجيريا الليلة في مدينة كراسنودار الروسية، إذ عاد إلى برشلونة بعدما ارتأى مدربه خورخي سامباولي إراحته.
وقال ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، في تصريحات لقناة أرجنتينية: «ثمة عدد كبير من المباريات في كل موسم ما بين الدوري المحلي، كأس الملك، دوري أبطال أوروبا والمنتخب الوطني، وبالتالي قرر سامباولي إراحتي من خلال عدم خوض المباراة الثانية».

مانيه يعود مصاباً إلى ليفربول

أفاد الاتحاد السنغالي لكرة القدم بأن ساديو مانيه عاد إلى صفوف ناديه ليفربول الإنكليزي قبل الموعد المحدد بسبب تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
وساهم مانيه (25 عاماً) بنحو مؤثر في وصول السنغال إلى نهائيات كأس العالم 2018 عقب الفوز على جنوب أفريقيا 2-0 يوم الجمعة الماضي.

رياضة
العدد ٣٣٢٤ الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]