صدارة دوري الفوتسال لبنك بيروت واللويزة



حافظ بنك بيروت حامل اللقب، والوافد الجديد اللويزة على سجليهما من دون خسارة في دوري كرة القدم للصالات مع ختام الأسبوع الثالث، أصاب الأول انتصاره الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه نادي 1875 بنتيجة 4-0، سجلها كريم أبو زيد ومهدي قبيسي والصربي دراغان طوميتش وعلي الحمصي.
أما اللويزة، فقد تغلب على ضيفه طرابلس الفيحاء 4-1، سجلها للفائز مروان زورا والصربي بوريس سيزمار (2) وكريستوفر المجبر، وللخاسر سيزار خضاع.

وقفز الجيش الى المركز الثالث بفضل رباعية لمحمد قبيسي في شباك شباب الأشرفية ليخرج الأول فائزاً 6-2، إذ سجل أحمد زريق ومحمد عثمان للفائز أيضاً، بينما سجل رامي اللادقي ومصطفى رحيّم للأشرفية.
أما أقوى مباريات الأسبوع فكانت بين الحرية صيدا وضيفه الشويفات، وقد عاد الضيوف منها الى بيروت بثلاث نقاط رفعتهم الى المركز السادس بفوزهم 6-4. ومنح حسن زيتون التقدم بهدفين في الدقيقتين 5 و14 وقلّص الحرية النتيجة بهدف سجله البرازيلي رودولفو دا كوستا خطأ في مرماه. وبعد 5 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، قلب أصحاب الضيافة التقدم لمصلحتهم بهدفي أحمد نصر الله وعلي هاشم. لكن "دودو" لم ينتظر أكثر من دقيقة واحدة لإدراك التعادل. وبعدها بدقيقة استعاد الحرية التقدم بواسطة رائد خير الدين، فجاء دور علي رميتي لإدراك التعادل مجدداً. لكن البرازيلي عاد وسجل للشويفات، ليؤكد بعدها زيتون الفوز لفريقه.
كما حقق العمل بكفيا فوزه الأول في الدرجة الأولى على حساب بلدية الغبيري 3-2، وتعادل الأمن العام مع الجنوب الرياضي 2-2.
ويتصدر لاعب نادي الحرية علي هاشم ترتيب الهدافين بستة أهداف، يليه بخمسة أهداف كلّ من: كريم أبو زيد (بنك بيروت)، محمد قبيسي (الجيش) وعلي شعيب (الأمن العام).

رياضة
العدد ٣٢٩٧ الجمعة ١٣ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]