شتاء قاسٍ ينتظر أرسنال؟



لم يجدد سانشيز وأوزيل عقديهما بعد مع أرسنال (أرشيف)

لم يخفِ الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي إمكانية بيع نجمي فريقه التشيلياني أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك قبل انتهاء عقديهما في نهاية الموسم الجاري.
وقال فينغر في مؤتمر صحافي قبل مباراة فريقه أمام واتفورد غداً في الدوري الإنكليزي الممتاز: «هذا ممكن (بيعهما). عندما نصبح في وضع مماثل، يجب البحث في جميع الحلول».

لكن بالنسبة إلى فينغر، لم يحدد أرسنال مهلة للمفاوضات مع نجمي فريق شمال لندن. وأضاف مستدركاً: «قلت دوماً إن عدم التوصّل إلى اتفاق العام الماضي لا يعني أن اللاعبين سيرحلان بالضرورة. اللاعبان سعيدان هنا، وآمل التوصل إلى حل».
وبحال عدم تمديد اللاعبين لعقديهما، سيصبحان حرَّين الصيف المقبل من أي التزام تعاقدي مع أرسنال، وبمقدورهما الانتقال إلى أي فريق من دون مبلغ مالي للفريق الإنكليزي. وهكذا تكون فترة الانتقالات الشتوية، الفرصة الأخيرة لأرسنال لبيعهما مقابل بدل مالي.
وبعيداً عن الملاعب الأوروبية، رفض النجم البرازيلي المخضرم، ريكاردو كاكا، الاستمرار لموسم آخر مع أورلاندو سيتي الأميركي، بعد العرض الذي قدمه له لتجديد عقده لعام آخر، ولكن بمقابل مادي أقل.
ويخوض كاكا، اللاعب الأعلى راتباً في دوري المحترفين الأميركي بحصوله على 7.3 ملايين يورو، موسمه الثالث مع أورلاندو منذ رحيله عن صفوف ميلان الإيطالي.
ولم ينجح اللاعب صاحب الـ 35 عاماً في قيادة الفريق لخوض الدوري النهائي المصغّر في الموسمين الماضيين، الذي يحتل حالياً المركز قبل الأخير في المجموعة الشرقية.

رياضة
العدد ٣٢٩٧ الجمعة ١٣ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]