يحبّ المنتج مروان حداد صاحب شركة «مروى غروب» أن يتعاون مع ممثلين جدد. العام الماضي، أثار بلبلة عندما وافق على دخول جيسكار أبي نادر طليق نادين الراسي، مجال التمثيل عبر المشاركة في مسلسل «زوجتي أنا» (كتابة كريستين بطرس واخراج ايلي السمعان) إلى جانب مازن معضّم، وجويل داغر، وجورج شلهوب، وإلسي فرنيني.
يُكمل حدّاد طريقه حالياً، ويستعدّ لتصوير مسلسل يحمل إسم «أصحاب 3» (كتابة آية طيبة وإخراج إيلي السمعان) الذي يجمع ممثلين منهم من يطلّ للمرّة الأولى أمام الكاميرا، ومنهم من يعود للمشاهدين بأدوار جديدة. في هذا السياق، يشير حداد في حديث لـ «الأخبار» إلى أنه وقّع عقد عمل مع ريتا برصونا (الصورة) التي غابت عن الأضواء لفترة طويلة. عن هذا التعاون، يوضح المنتج أنّه «كنت أتفاوض مع ريتا قبل أسابيع، لكنّني فضّلت عدم الإعلان عن مشروعنا المنتظر ريثما تنتهي جميع التحضيرات. رح نجرّب نرجّع الشغل سوا». يلعب بطولة «أصحاب 3» كل من: رانيا عيسى، ورولا بقسماتي، ووسام صليبا، وجوزيف حويّك، وأسعد رشدان، والمغني أنور نور. يروي العمل قصص ثلاث فتيات يعملن في صالون تجميل، ولكلّ منهن حكاية في الحبّ والطلاق والخيانة. يلفت حدّاد إلى أن المسلسل سيعرض في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل على قناة mtv، على أن يبدأ التصوير في أوائل تشرين الأول (أكتوبر) 2017. يُذكر أن برصونا كانت لقيت شهرة واسعة في مسلسلات لبنانية عدّة، لعل أنجحها «غنّوجة بيّا» الذي عرض في عام 2006 إلى جانب سمعان ونادين الراسي وغسّان سالم.
بالنسبة إلى مشاريعه الدرامية التي ستجد طريقها إلى الشاشات قريباً، يؤكد حدّاد أنّ قناة «الجديد» ستبدأ في 5 تشرين الأول عرض مسلسل «أوّل نظرة» (كتابة كريستين بطرس) الذي كان من المقرّر في رمضان الماضي، وهو من بطولة غسان صليبا ونجله وسام، في أوّل عمل درامي مشترك لهما.