ليام نيسون يتقاعد من أدوار الأكشن؟



يبدو أنّ ليام نيسون (65 عاماً ــ الصورة) قرّر أن يضع أعمال الكشن وراءه! نقل موقع Sky أخيراً أنباءً تفيد بأنّ الممثل الأيرلندي «تعهّد بالتوقف عن المشاركة في أفلام الحركة خلال مشاركته في «مهرجان تورونتو السينمائي الدولي» لافتاً إلى أنّ دخوله هذا المجال كان محض صدفة».

«لا يزال يُعرض عليّ الكثير من المال من أجل الانضمام إلى هذا النوع من المشاريع»، قال. وأضاف: «أفكّر في نفسي، يا جماعة صار عمري 65 عاماً والناس ستحجم عن المشاهدة في النهاية... بالله عليكم!».
في هذا السياق، أشارت صحيفة الـ «إندبندنت» البريطانية إلى أنّ أدواء الأكشن إنهالت على ليام بعد نجاحه غير المتوقع في فيلم Taken في عام 2008، والذي تبعه شرائط عدّة من بينها: The Grey، و Non-Stop، و Run All Night، و Walk Among the Tombstones.
تجدر الإشارة إلى أنّه بعدما صرّح نيسون في عام 2013 أنّه «لا يمكن أن يكون هناك جزء ثالث من Taken»، صدر هذا العمل في كانون الثاني (يناير) 2015!

نجوم
العدد ٣٢٧٣ الاربعاء ١٣ أيلول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]