أصداء عالمية



مباراة سوريا وأوستراليا في ماليزيا

ذكر رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان، لوكالة «فرانس برس» أن ماليزيا ستستضيف ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا بين منتخب بلاده وأوستراليا المقررة في الخامس من تشرين الأول المقبل.
وقال رمضان في اتصال هاتفي: «اختارت القيادة الرياضية في سوريا ماليزيا مكاناً لمواجهتنا مع أوستراليا في الملحق الآسيوي».

إيفرا فاعل خير في الشارع

كشف مدافع مرسيليا الفرنسي باتريس إيفرا، عن الوجه الإنساني في شخصيته، بعدما قدّم الطعام للمشرّدين في شوارع مدينة مرسيليا واستعان بحسابه على موقع «إنستاغرام» لكي يندّد بأوضاعهم.
ونشر إيفرا شريطاً وهو يطعم المشردين وأرفقه بتعليق قال فيه: «كنت أستمتع بنزهة في شوارع مرسيليا الاثنين، لكن الأمر المحزن أنني وجدت أكثر من 12 مشرداً في أقل من 30 دقيقة».
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً: «ماذا فعلت اليوم؟ هل ساعدت شخصاً ما؟ أم أنك تذمّرت وحمّلت الآخرين ذنب ما يحدث لك»، مؤكداً: «أشعر بالبركة. أشكر الرب على هذا».

توقيف أونيل لقيادته مخموراً!

اتُّهم مدرب منتخب إيرلندا الشمالية لكرة القدم مايكل أونيل، بالقيادة تحت تأثير الكحول.
وكتبت صحيفة «ذا صن» الاسكوتلندية أن الشرطة أوقفت أونيل قبيل الساعة 1,00 بالتوقيت المحلي الأحد في ضواحي ادنبره بعد أن أُجري له فحص الكشف عن الكحول.
وأكدت الشرطة أن رجلاً يبلغ من العمر 48 عاماً اتهم بالقيادة تحت تأثير الكحول، وعليه أن يمثل أمام القضاء في 10 تشرين الأول.
وصدر بيان عن الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم جاء فيه: «بما أنها قضية تخصّ الشرطة، فإن الاتحاد لن يعلّق على الموضوع».

رياضة
العدد ٣٢٧٣ الاربعاء ١٣ أيلول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]