LCD Soundsystem في صدارة «بيلبورد 200»



جيمس مورفي من LCD Soundsystem

تصدّرت فرقة الروك الأميركية «إل.سي.دي ساوندسيستم» (الصورة) أمس الإثنين قائمة «بيلبورد 200» الأسبوعية لأكثر الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة. هذا ألبوم هو الوحيد الجديد بين الألبومات العشر الأولى بعد أسبوع هادئ من حيث الإصدارات.

وطبقا لأرقام شبكة «نيلسن ساوند سكان» لتتبع مبيعات الألبومات، باع الألبوم «أميريكان دريم» وهو الرابع للفريق 81 ألف نسخة وحوالي 5000 أغنية فردية، فيما جرى الاستماع إليه قرابة ستة ملايين مرّة على الانترنت بإجمالي مبيعات 85 ألف ألبوم.
في قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت، حافظت تيلور سويفت على الصدارة، إذ حلّت أغنيتها Ready For It في الصدارة هذا الأسبوع بمبيعات بلغت 135 ألف نسخة وأزاحت أغنية Look What You Made Me Do لسويفت أيضاً عن الصدارة بعد أسبوع واحد من صعودها للقمة.والأغنيتان جزء من ألبوم سويفت Reputation، المنظر صدوره في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
يذكر أنّ قائمة «بيلبورد 200» تُحصي عدد النسخ المباعة من أي ألبوم، ومبيعات الأغاني (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا)، والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوماً).

نجوم
العدد ٣٢٧٢ الثلاثاء ١٢ أيلول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]