في أوّل تصريحاتها عن علاقتها بالأمير هاري، أكدّت الممثلة الأميركية ميغان ماركل (الصورة)، أمس الثلاثاء أنّهما يعيشان قصة حب وسعيدان معاً منذ ارتباطهما في العام الماضي. قالت بطلة مسلسل «سوتس» في حديث إلى مجلة «فانيتي فير» التي ظهرت على غلاف أحدث أعدادها إنّ علاقتها بالأمير الخامس في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، بدأت في تموز (يوليو) 2016 بعدما التقته عن طريق أصدقاء.
وأضافت: «نحن مرتبطان... نحن في حالة حب. أنا على ثقة بأنه في وقت ما ستكون لدينا قصصاً نرويها لكنّني آمل أن يتفهم الناس أن هذا وقتنا نحن. هذا من أجلنا. ما يجعل الأمر مميّزا إنه لنا فقط. لكننا سعداء. على المستوى الشخصي. أنا أعيش قصة حب عظيمة». وكانت علاقة هاري (32 عاماً) بالفنانة البالغة 36 عاماً قد اُعلنت في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي عندما أصدر الأمير تحذيراً نادراً من نوعه لوسائل الإعلام بأن تترك صديقته وأسرتها في سلام.
ماركل التي سبق لها الزواج، ردّت على سؤال عن كيف تعاملت مع تدخلات الصحافة، قائلة: «يمكنني القول في نهاية المطاف إن الأمر بسيط. نحن شخصان نشعر بسعادة حقيقية وفي حالة حب. كنا نتواعد بهدوء على مدى ستة أشهر قبل أن يُنشر الخبر وكنت أعمل خلال هذه الفترة ولم يتغيّر شيء سوى تصوّر الناس». ولفتت إلى أنّه «لم يتغير شيء في ما يخصني. ما زلت الشخص نفسه الذي كنته ولم أكن قط أعرف نفسي من خلال علاقاتي».