أعلنت شركة «باراماونت بيكتشرز»، أمس الأربعاء أنّ الممثل الأميركي توم كروز (الصورة) أصيب بكسر في كاحله في بداية تصويره فيلم «مهمة مستحيلة 6» (إخراج كريستوفر ماك كويري)، الأمر الذي أدّى إلى «توقّف التصوير لحين تعافيه».
ونقلت وكالة «رويترز» عن الشركة قولها في بيان إنّ الشريط «لا يزال مقررا عرضه في 27 تموز (يوليو) 2018 على الرغم من هذه الانتكاسة لنجم أفلام الحركة المشهور بأدائه الكثير من الحركات الخطيرة في أفلامه». وتابعت باراماونت قائلة: «أثناء تصوير أحدث أجزاء فيلم «مهمة مستحيلة»، أصيب توم كروز بكسر في كاحله خلال أدائه حركة مثيرة. التصوير سيتوقف إلى أن يتعافى كروز تماماً.. توم يريد أن يشكركم جميعاً على قلقكم ودعمكم وينتظر بشدة عرض الفيلم الصيف المقبل». ولم تذكر الشركة إلى متى سيتأجل التصوير، في الوقت الذي لفتت فيه مجلة «فارايتي» إلى أنّ التصوير قد يتوقف «من ستة أسابيع إلى ثلاثة أشهر»، مضيفة أنّ الإصابة لا تقتصر على الكاحل، فـ «فخذ توم تأذّى كذلك».
وكان موقع TMZ الأميركي المتخصص في أخبار المشاهير قد نشر مقطع فيديو يصوّر الممثل البالغ 55 عاما وهو يحاول القفز بين سطحي مبنيَيْن مرتفعَيْن، قبل أن يسقط بقوّة على جدار خلال تصوير الفيلم في لندن في مطلع الأسبوع.