ساعات وتنطلق رحلة «الواق واق»



بعدما وصل المخرج السوري الليث حجو (الصورة) إلى تونس وتعاقب وصول ممثلي مسلسله الكوميدي الجديد «الواق واق» (تأليف ممدوح حمادة وإنتاج إيمار الشام) يستعد مخرج «ضيعة ضايعة» لبدء التصوير صباح بعد الثلاثاء، وسيستمر دوران الكاميرا لحوالي 90 يومياً تقريباً، على أن تسعى الشركة المنتجة لبيعه إلى المحطات الفضائية كي يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وكانت المواقع الإلكترونية والصفحات الفنية السورية، قد واكبت تحضيرات المسلسل، ونشرت صوراً لبناء الديكورات في الغابات البحرية. من جانبه، يتوسّم جزء من الجمهور السوري خيراً في هذا العمل، وإمكانية تحقيقه صيتاً طيباً، بذريعة الشراكة الكوميدية الناجحة بين حجو وحمادة في جزءين من «ضيعة ضايعة» ومن ثم «الخربة» وأخيراً «ضبّوا الشناتي». لكن يتوقّع بعض المطلّعين على النص ألا يحقق نفس الصدى الذي حققته الأعمال السابقة.
من جانبه، صرّح مخرج المسلسل في بيان صحافي عن سبب اختياره الشواطئ التونسية بالقول: «هنا تتوافر كافّة الشروط التي تحقق فرضية العمل، الذي تبدأ أحداثه من غرق سفينة تقل مجموعة مهاجرين قبالة أحد الجزر النائية، وبعد عملية مسحٍ طويلة، شملت أيضاً الشواطئ السورية واللبنانية، من صيدا جنوباً إلى أنطاكيا في أقاصي شمال الساحل السوري». يذكر أن المسلسل يلعب بطولته بشكل متساو 17 شخصية هي: رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، محمد حداقي، أحمد الأحمد، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عبّاس، شادي الصفدي، مرام علي، رواد عليو، وائل زيدان، مصطفى المصطفى، أنس طيارة، نانسي خوري، ومن لبنان طلال الجردي.

نجوم
العدد ٣٢٤٩ السبت ١٢ آب ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]