«نتفليكس»: نفاوض «ديزني» للاستمرار بعرض أفلام «مارفل» و«حرب النجوم»



قال مدير قسم المحتوى في «نتفليكس»، تيد ساراندوس لوكالة «رويترز» إنّ الشبكة الأميركية المتخصصة في بث وإنتاج المحتوى الترفيهي تجري حالياً مناقشات مع شركة «والت ديزني» بشأن استمرار عرض أفلام «مارفل» و«لوكاس فيلم» بعد 2019، وهو العام الذي ستتوقف فيه «نتفليكس» عن بث أفلام «ديزني» و«بيكسار» الجديدة.

يأتي ذلك، بعدما أعلنت ديزني، يوم الثلاثاء الماضي أنّها ستسحب أفلامها وأفلام «بيكسار» الجديدة من «نتفليكس»، بدءاً من إصداراتها الجديدة في 2019 حيث ستطرح الشرائط بعد ذلك عبر خدمة بث جديدة على الإنترنت (ستريمينغ) تحمل شعار «ديزني».
وأبلغ الرئيس التنفيذي لـ «ديزني»، بوب إيغر المحلّلين أنّ الشركة لم تقرّر بعد أين ستوزّع أفلام الأبطال الخارقين من استوديوات «مارفل» وأفلام «حرب النجوم» التي تنتجها شركة «لوكاس فيلم» المملوكة لـ «ديزني» خلال هذا الوقت. ولفت إيغر الثلاثاء إلى أنّ «مارفل» و«لوكاس فيلم» قد تتجهان لـ «نتفليكس» أو أي خدمة بث أخرى بعد 2019، و«ربما تحتفظ ديزني بحق البث لنفسها».
من جهته، لم يرد متحدث باسم ديزني حتى كتابة هذه السطور على طلب «رويترز» للتعقيب.

نجوم
العدد ٣٢٤٨ الجمعة ١١ آب ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]