مهرجانات



«فوضى» وثقافة في عاليه

افتتحت جمعية «أحلى فوضى» مهرجانها السنوي الذي حطّ رحاله هذا العام في مدينة عاليه، تحت عنوان ALEY-Z Let’s Go وذلك في منطقة سيمبوزيوم عاليه 2000 على مدى يومين 5 و6 وآب الجاري برعاية وزير الثقافة والسياحة وبالتعاون مع بلدية عاليه.

قدّم المهرجان على مدى يومين مزيجاً فريداً من الفن التشكيلي وموسيقى الأوبرا والروك والجاز والبلوز الشرقي والغربي وعروضات فلكلورية وبرازيلية وافريقية وألعاب ترفيهية للأطفال ومعرض للسيارات القديمة ومناطيد ومساحة لليوغا والتأمل ومساحة للتعلم وقراءة الكتب والشعر. تتمحور أهداف «أحلى فوضى» وأنشطته المتنوعة حول تجميل لبنان من خلال الفن والثقافة والموسيقى ونشر ثقافة فنية راقية تساهم في التغيير الإيجابي في المجتمع وإغناء الفكر.

الفرع الرابع لـ«Lush» في لبنان

افتتحت شركة Lush لبنان، المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل المصنّعة يدوياً، فرعها الرابع في لبنان في ABC ﭭردان، حيث يعرض المتجر الجديد أحدث الابتكارات بما في ذلك الحفظ الذاتي والمنتجات «العارية» أو غير المعبأة، لإبراز القيم المعتمدة لدى Lush.
وأعلنت أنيتا بيكر، مديرة شركة Lush في الشرق الأوسط «أن Lush هي علامة تجارية فريدة من نوعها حيث تنتج منتجات نباتية طازجة ومصنوعة يدوياً وعارية من التغليف ونباتية بنسبة 100٪، وأن معظم المنتجات لدينا لا تحتوي على مواد حافظة التي تضاف عادة إلى التركيبات، مثل الكثير من «الماسكات» (كريم الوجه) الطازجة التي هي مثال للنضارة. ونحن ندعم أيضاً قيماً كثيرة مثل حماية البيئة، والكفاح من أجل حقوق الحيوان، وحماية البشر من خلال حملاتنا».
من جهته، قال زياد قدورة مدير Lush الشرق الأوسط: «نحن سعداء لشركائنا في لبنان لافتتاح هذا المحل الرابع، ما يدل على استمرار جهود السوق اللبنانية لجذب العلامات التجارية العالمية. الاستثمار في لبنان مهم بالنسبة إلينا، ونحن نرى إمكانيات بارزة للنمو في السوق اللبنانية».

مال وأسواق
العدد ٣٢٤٥ الثلاثاء ٨ آب ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]